فعاليات

مبادرة المليون بكسل.. تسخر التقنية في التسويق للمشاريع الناشئة و الصغيرة

واكب – مرعي قاسم – المدينة المنوزة –

تزامناً مع اليوم الوطني ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٢،، دشنت جمعية المدينة المنورة الاهلية لتنمية المجتمع بالتعاون مع مؤسسة التميز المختلف للتسويق مبادرة المليون بكسل تستهدف هذه المبادرة المشاريع الناشئة والمتعثرة من أجل تنشيط سياساتهم التسويقية من خلال طرق جديدة ومبتكرة عبر الانترنت لتحقيق أهدافهم المتمثلة في تنشيط مشاريعهم و التعريف بها على نطاق اوسع، كما تهدف المبادرة إلى دعم القطاعات و الافراد لبعضهم البعض عن طريق تبادل الخبرات والمعلومات بالإضافة إلى تثقيف رواد الاعمال و الراغبين في دخول سوق العمل في اكثر من مجال وبالأخص مجال التسويق، وريادة الاعمال و غيرها .. بالاضافة الى مشاركة الاعلان مع الافراد من الخبراء والمبدعين و المشاهير لدعم المبادرة بهدف تحقيق مزيج تسويقي فعال و هادف.
سمي المشروع بالمليون بكسل لأن الموقع الالكتروني المُنشأ يحتوي على برمجة مليون بكسل، كل ١٠٠ بكسل تسع شعار لمشروع واحد. يمكن رؤيته عند الدخول على الموقع الالكتروني. بالاضافة الى مواقع التواصل التي تم تصميمها باسم المشروع للتعريف بالمشاريع على جميع المنافذ التسويقية الالكترونية.
مبادرة المليون بكسل هي مبادرة وطنية تدعم جميع القطاعات المتواجدة في سوق المملكة العربية السعودية. وجدير بالذكر ان الشركات الداعمة للمبادرة من الشركات الكبيرة والمتوسطة تساهم في تنشيط الشركات الصغيرة، كما تساهم في دعم أنشطة الجمعية لتنمية الشباب على جميع الاصعدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى