معارض وأسواق

“كل .إن ” أول شركة سعودية تدعم الرؤية التجارية الحديثة في فكرة المطابخ السحابية الذكية

د سحر رجب – جدة

احتفلت “كل .إن” بداية عام 2022 م مع شركاء نجاحها في مجموعة رحال الوطنية لتدشين أول مطبخ سحابي سعودي مجهز بأحدث التقنيات الذكية المطورة والتي تتميز بالمساحات المشتركة. ويرجع سبب الإنطلاقة الناجحة بعد دراسات أجريت في السوق السعودي أكدت فيها الطلب العالي من قبل قيادات المطاعم لرؤيتهم في التوسع وفتح منافذ بيع مبتكرة وتجربة أسواق جديدة من خلال تقنية المطابخ السحابية .
بحيث تكون مدينة جدة هي المحطة الأولى لإطلاق مثل هذا النوع من المشاريع الحديثة التي مثلت الخيار المطور لقطاع المطاعم في خفض تكاليف التشغيل بنسبة تصل إلى 40 بالمئة والانتقال من مرحلة المطابخ التقليدية إلى المطابخ السحابية الذكية المتكاملة والتي صممت ببنية تحتية قوية سهلت عمليات تشغيل المطاعم وعالجت أغلب مشاكل المطابخ التقليدية بأقل التكاليف .
ويتميز “كل. إن” أنه مطبخ يخدم لعدد ساعات مرنة حسب احتياج العميل طوال أيام الأسبوع ويستقبل الطلبات عبر تطبيقات التوصيل و يوفر مساحات مشتركة ومجهزة بجميع معدات المطابخ بأحدث التكنولوجيا الذكية تكفي لإستيعاب نحو 40 مطعمًا وقدرة على انتاج 8000 وجبة في اليوم ، يتم تحضيرها من قبل أفضل الطهاة ذوي الخبرة في تحضير وابتكار الوصفات تحت مظلة وإشراف طاقم تشغيل إبداعي ، كما أن “كل .إن” طورت نظام مراقبة مبتكر مخصص للمطاعم للمحافظة على سير أعمالهم ويمكنهم من رصد وقياس الأداء وجمع البيانات وتحليلها وسهولة الضبط في إدارة جميع عمليات المبيعات والتسويق والتشغيل من بدء استلام الطلب من تطبيقات التوصيلً وتوصيله للعميل بمعاير جودة وسلامة عالية .
كما أنه يتم تحضير الأطباق بأفضل المنتجات الغذائية المستوردة من شركة ويرم المخصصة للدعم اللوجستي للمطابخ وفي ظل انتشار الفعاليات والمهرجانات وحرص المطاعم على التواجد والمشاركة مع الجمهور صممت “كل. إن” باص سحابي متحرك مزود بتقنيات داخلية ذكية مجهزة بالكامل بقدرة على إنتاجها 2000 وجبة في اليوم وتتطلع “كل. إن “في تكوين شراكات استراتيجية جديدة وتكون الشريك والداعم المطور لرؤية الفكر الإبداعي الجديد لأصحاب المطاعم الناشئة والعلامات الرائدة ورواد المشاريع .
ويسعد فريق مستشارين مبيعات “كل .إن” الإجابة على جميع استفسارات العملاء الراغبين في المشاركة لتجربة الاستثمار الجديد في المطابخ السحابية من خلال التواصل على الرقم :+966551101339

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى