المحلية

“قافلة التمويل” ورشة عمل بغرفة حفر الباطن

واكب-نحاء القحطاني-حفر الباطن

نظمت غرفة حفرالباطن واتحاد الغرف السعودية بالتعاون مع صندوق التنمية الصناعية السعودي، وصندوق التنمية الزراعية، وكفالة، وبنك التنمية الاجتماعية، وبنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ورشة عمل بعنوان” قافلة التمويل ” بحضور نائب رئيس الغرفة مفرج السهلي، وعدد من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورياديي الأعمال.

وهدفت الورشة إلى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال تسهيل وصولها إلى خدمات التمويل التي تقدمها الجهات التمويلية الحكومية.

وقدمت الجهات المشاركة خلال ورشة العمل، تعريفاً شاملاً بخدمات التمويل المقدمة من الجهات المشاركة في القافلة وكيفية استفادة المنشآت التجارية منها بما يساعدها على تنمية وتوسيع أنشطتها وعملياتها التجارية، إضافة إلى المشاريع الجديدة، وآلية التقديم على القروض، والمجالات المتاحة، وطرق سداد التمويل.

وتأتي هذه الورشة انطلاقاً من دور غرفة حفرالباطن واتحاد الغرف السعودية، في تمكين ودعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتعزيز فرص تمويله وتمكينه من الاستفادة من الدعم المالي المقدم من الجهات والصناديق الحكومية.

وفي ختام الورشة التي شهدت حضوراً تجاوز الـ 200 من رواد ورائدات الأعمال والمهتمين بتنمية المشاريع، أجاب المتحدثون عن مداخلات واستفسارات الحضور، إلى جانب تكريم الجهات المشاركة في الورشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى