معارض وأسواق

*فعاليات الترفيه في جزيرة ياس تستحوذ على إعجاب سياح الخليج والعالم*

أبو ظبي – جزيرة ياس – ماهر عبدالوهاب

كشفت جزيرة ياس، إحدى أبرز وجهات الترفيه الرائدة على مستوى العالم، عن مجموعةٍ من الأنشطة المتميزة هذا الصيف، التي تتيح للصغار الاستمتاع مجاناً بعروض الإقامة واللعب وتناول الطعام، والمشاركة بسباقات الكارتينج. وتدعو الوجهة الرائدة في أبوظبي ضيوفها من العائلات وعشاق المغامرة إلى قضاء أوقاتٍ مليئة بالتشويق والمرح، حيث بإمكانهم اختبار تجارب لا تُنسى في مدنها الترفيهية الثلاث الحائزة على عدة جوائز، فضلاً عن وجهة المغامرات كلايم أبوظبي التي حطمت الأرقام القياسية العالمية.

تُعد جزيرة ياس وجهة مثالية للعائلات التي تبحث عن نشاطاتٍ استثنائية بأسعارٍ مدروسة، إذا يمكن للأطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم 12 عاماً الدخول مجاناً إلى عالم وارنر براذرز أبوظبي وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي، بشرط قيام أحد البالغين بمرافقتهم، كما بإمكانهم الإقامة وتناول الطعام مجاناً عند حجز إحدى باقات الإقامة بأسعار تبدأ من 478 درهم إماراتي لكل بالغ .. ويمكن للعائلات الاستفادة من العروض المجزية عند –

*لمحة حول جزيرة ياس:*

تعد جزيرة ياس واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية وأسرعها نمواً على مستوى العالم، وتقع على شواطئ أبوظبي على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة و50 دقيقة فقط من دبي.
وتقدم جزيرة ياس، البالغة مساحتها 25 كيلومتراً مربعاً، لمحبي العطلات مزيجاً متميزاً من التجارب الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، بدءاً من المدن الترفيهية الفريدة وتجارب التسوق العالمية والمطاعم والمقاهي المميزة، ووصولاً للجولف والرياضات المائية ورياضات السيارات، والعروض الموسيقية والفعاليات العائلية المليئة بالمرح.
واليوم، تحتضن جزيرة ياس ثلاث مدن ترفيهية فريدة هي عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وكذلك “كلايم أبوظبي” المرفق الترفيهي والرياضي الداخلي الفريد على جزيرة ياس، وحلبة مرسى ياس (التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1)، وياس مارينا، وملعب “ياس لينكس أبوظبي” للجولف، وياس مول، مركز التسوق الأكبر في أبوظبي، وياس باي ووترفرنت – وجهة أبوظبي النابضة بالحياة ليلاً ونهاراً. إلى جانب الفنادق، التي تتضمن، فندق وارنر براذرز أبوظبي أول فندق يحمل علامة وارنر براذرز في العالم، وفندق دبل تري هيلتون أبوظبي رزيدينسز – جزيرة ياس، وفندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس، وفندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، وفندق كراون بلازا جزيرة ياس أبوظبي، وجزيرة ياس روتانا، وسنترو جزيرة ياس من روتانا، وفندق راديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس، وبارك إن باي راديسون أبو ظبي جزيرة ياس، وستايبريدج سويتس أبوظبي جزيرة ياس، بالإضافة إلى أكثر من 165 تجربة لتناول الطعام. كما تتميز الوجهة أيضًا بمرافق الحفلات الموسيقية الداخلية والخارجية بما في ذلك ملهى وايت أبوظبي الليلي، والاتحاد أرينا والتي تتكامل مع مجموعة من الخدمات للزوار التي تربط بين جميع مناطق الجذب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى