محليات

فريق نتراحم التطوعي بجـــازان يحتفى بالمتطوعين والمتطوعات

واكب – مرعي قاسم – جازان

احتفل فريق نتراحم التطوعي التابع لجمعية رواد الشبابية بمنطقة جازان بالمتطوعين والمتطوعات بمناسبة اليوم العالمي الســــعودي للتطوع 2022م، بحضور المهتمين بالعمل التطوعي بمسرح التنمية الاجتماعية بالمنطقة، حيث بدأ الحفل بعزف السلام الملكي السعودي بمشاركة الكشافة عبد الرحمن باسويد، ثم آيات من الذكر الحكيم عقب ذلك كلمة عن مفهوم التطوع، وأهمية العمل التطوعي ودوره في حياة الإنسان وما يحققه من أثر على الفرد.

وخلال الحفل نوه قائد الفريق أ. حسين بن محمد الشداوي بالجهود التي يبذلها متطوعين ومتطوعات فريق نتراحم التطوعي الذي بلغ عدد 3800 متطوعا نظير ما يقدمونه من خدمات تطوعية، وتخلل الحفل بعض العروض الفنية والقصائد الوطنية بمشاركة المنشدين أ. يحي الجعفري وأ. منصور حكمي وبمشاركة فريق السمو الصاعد التطوعي، وفي ختام الحفل تم تكريم المتطوعين والمتطوعات المساهمين في إنجاح حملة “عطاءك يفتح لهم أبواب الحياة ” و وجه سعادة أ. حسين بن محمد شداوي شكره لجميع من شاركهم حفل تكريم المتطوعين المتميزين وشكرا خاص للمساعدين على جهودهم المبذولة في إنجاح الحفل، ثم كرم الإعلامين المتعاونين والصحف.

يذكر أن فريق نتراحم التطوعي يعمل على تحقيق مستهدفات الرؤية المتعلقة بالعمل التطوعي مع الجهات الأخرى في اللجنة الوطنية للعمل التطوعي، حيث يعد ضمن أهدافها الإستراتيجية التي تطمح من خلالها إلى تحقيق المبادرات والمؤشرات والمساهمة في جودة الخدمات الذي يقدمه.

ويهدف الفريق إلى نشر ثقافة العمل التطوعي وإبراز دوره في التنمية الشاملة للمجتمع بمنطقة جازان، ودعم وتطوير وتوجيه المبادرات التطوعية، وتطوير آليات العمل التطوعي، بالإضافة إلى إشعار المتطوع بأهمية دوره تجاه خدمة المجتمع، وتنمية قدراته ومواهبه وإبداعاته بجميع الوسائل المتاحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى