المحلية

غرفة جازان تستضيف الاجتماع التنسيقي لبحث آلية دعم الاستثمار في محافظة أبوعريش

واكب – جازان -عبدالله مشهور

استضافت غرفة جازان اليوم ، الاجتماع التنسيقي لبحث آلية دعم الاستثمار وعرض الفرص الاستثمارية لمحافظة أبوعريش ، بحضور المحافظ شاهر بن شهاب الجنفاوي، وممثلين عن وزارة البيئة والمياه والزراعة ، والهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية ” مدن “، وبلدية المحافظة وأعضاء المجلس المحلي.

وسلط المحافظ الجنفاوي ، خلال الاجتماع ، الضوء، على أهمية الاجتماع وما يمثله من جوانب مهمة لتقديم الفرص المجزية للقطاع الخاص وتوليد فرص العمل وتطوير وتنويع مصادر الدخل بالمحافظة تحقيقاً لتوجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه لجلب الاستثمارات الواعدة.

بدوره ، تحدث مساعد أمين الغرفة سلمان المسعودي، عن أهمية تعزيز التنافسية في المنطقة وتمكين المستثمرين الأجانب من الوصول للفرص الاستثمارية ، مبرزاً في هذا السياق ما تمتلكه محافظة أبوعريش من مقومات وفرص كبيرة لدى الجهات المعنية بالمحافظة.

وجرى بحث سبل تنمية وتطوير الاستثمار بالمحافظة وبحث تحديات أصحاب الأعمال والمستثمرين، والفرص الاستثمارية ، وجهود إمارة منطقة جازان في تنمية وتطوير القطاع تماشياً مع رؤية المملكة 2030، إضافة إلى عرض العديد من الفرص الاستثمارية منها مشروع العين الحارة، ومشروع سد وادي جازان ، والمدينة الصناعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى