عالم الرياضة

غدًا… اختتام بطولة القادسية للسهام

واكب ـ مرعي قاسم – الدمام-

تختتم، غدًا الاثنين، بطولة القادسية الودية الدولية للسهام، في الملعب الرديف للنادي بالراكة، تحت مظلة الاتحاد السعودي للسهام.

وتبدأ منافسات المباريات الإقصائية وتتويج المشاركين لفئة (C) تحت 18 سنة في تمام الرابعة عصرًا حتى السابعة مساءً، حيث تواصلت الإثارة والندية لليوم الرابع على التوالي، بمشاركة 18 نادياً هي (القادسية، الاتحاد، الخليج، الاتفاق، الثقبة، النور، الترجي، القارة، هجر، العلا، نجد، الباحة، الزيتون، الشرق، الانطلاق، الاعتماد، البدائع، جرش)، إلى جانب مشاركة خليجية من الكويت، البحرين، قطر.

*تتويج الفرق والفرق المختلطة*

وشهدت منافسات اليوم الثالث للفرق والفرق المختلطة تتويج المشاركين، في فئة القوس الأولمبي – رجال، أحرز نادي البدائع المركز الأول والميداليات الذهبية، والقادسية المركز الثاني والميداليات الفضية، والنور في المركز الثالث والميداليات البرونزية.

وفي فئة القوس الأولمبي – سيدات، حقق المنتخب البحريني، المركز الأول والميداليات الذهبية، والقادسية في المركز الثاني والميداليات الفضية.

وفي فئة القوس المركب للفرق المختلطة حقق المنتخب الكويتي ونادي الاتحاد المركز الأول والميداليات الذهبية، والقادسية في المركز الثاني والميداليات الفضية.

*الأصمخ: بطولة شبه رسمية*

قدم تركي الأصمخ لاعب نادي الخليج، شكره لنادي القادسية على التنظيم الرائع لبطولة السهام، التي تعد الأولى من نوعها في المملكة بمشاركة 18 نادياً وأكثر من 98 لاعبا على مستوى الممكلة ودول الخليج.

وتابع: التنظيم أكثر من رائع، ولم نشعر كمشاركين أن البطولة ودية، بل كانت بمثابة البطولات الرسمية بالإضافة إلى أنها تميزت بمشاركة دولية من دول الخليج من البحرين وقطر والكويت.

*العيسى: منافسة عالية*

قال محمد العيسى لاعب نادي النور: البطولة جيدة والتنظيم على أكمل وجه وهناك متابعة كبيرة لجميع اللاعبين، والبطولة ناجحة بالنظر لجحم الاقبال على المشاركة فيها من قبل منتخبات البحرين والكويت وقطر إلى جانب 18 نادي من المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى