التقنية والتكنولوجيا

شركة سوفت وير إيه جي تُعيّن ممدوح العليان بمنصب مدير عام سوفت وير اي جي في المملكة العربية السعودية

الرياض – واكب- متابعات

 

 

أعلنت سوفت وير إيه جي (رمزها في بورصة فرانكفورت MDAX: SOW)، الشركة الرائدة عالمياً في برمجيات الشركات والمؤسسات، عن تعيين ممدوح العليان بمنصب مدير عام سوفت وير اي جي في المملكة العربية السعودية. يأتي هذا التعيين بعد فترة وجيزة من تولي رامي كشلي منصب نائب رئيس أول لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا لدفع عجلة النمو الإقليمي للشركة.
يتمتع العليان بخبرة مهنية طويلة تمتد لغاية 17 عامًا اكتسبها من خلال العمل في مجال التكنولوجيا، ويزاول عمله من مقره في مكتب الشركة في الرياض. وفي إطار منصبه الجديد، سيتولى العليان المسؤولية عن قيادة استراتيجية الشركة في جميع أنحاء المملكة، فضلاً عن تنمية الفريق ودعم نمو العملاء في المجالات التي تشمل القطاعين العام والخاص، والتي تتنوع ما بين قطاع الخدمات المالية والنفط، والغاز والبيع بالتجزئة وغيرها. كما سيركّز العليان على توسيع نطاق النظام الإيكولوجي للشركات المتصلة في المملكة العربية السعودية. وإلى جانب ذلك، سيسعى إلى تفعيل المساهمة في الخدمة المجتمعية من خلال طرح الحلول المستدامة للأعمال وكذلك من خلال دمج برامج الشباب التي تمكّن جيل الشباب في المملكة.
وينضم العليان إلى الشركة قادماً من شركة كابجيميني، التي شغل فيها منصباً قيادياً بارزاً في المملكة، حيث وضع استراتيجيات مواتية للوصول إلى السوق ، وهو الدور الذي اتبعه بعد فترة طويلة في شركة “آي بي إم” بصفته مدير عام المبيعات، وقبل ذلك كان العليان يعمل لدى “اتش بي” من بين شركات أخرى متعددة الجنسيات في المنطقة. يتمتع العليان بسجل حافل من التخطيط الاستراتيجي للسوق وبيع الحلول، لا سيما في مجال مبيعات تكنولوجيا المعلومات والمناصب التنفيذية، مدعوماً بخبرة واسعة ومثبتة في نمو وازدهار الأعمال عبر مختلف القطاعات في المملكة العربية السعودية.
وتعليقًا على هذا التعيين، قال رامي كشلي، نائب الرئيس الأول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا لدى شركة سوفت وير إي جي، “من دواعي سرورنا الترحيب بانضمام ممدوح إلى عائلتنا في سوفت وير إيه جي. وفي إطار دوره القيادي الجديد، نتطلع إلى تحقيق أهداف التحول في المنطقة من خلال ربط الأشخاص والعمليات والإدارات والتكنولوجيا ودعم قدرات المؤسسات المتصلة فعلياً وتمكينها من اكتساب قيمة متزايدة من البيانات. وبالاستفادة من معرفته وخبرته العميقة في هذا المجال، فإننا نسعى إلى تلبية المتطلبات سريعة التغير للبيانات وسرعة الاستجابة في المملكة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى