محليات

سمو ⁧‫أمير منطقة الجوف‬⁩ يلتقي بـأهالي محافظة طبرجل‬⁩.

واكب ـ نافل الشراري ـ طبرجل

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم, خلال جولته الدورية التفقدية لمحافظات ومراكز المنطقة، بأهالي محافظة طبرجل، وذلك في الصالة الكبرى بالمحافظة .
في بداية اللقاء، رحب سموه بالجميع, معرباً عن سعادته بالالتقاء بأهالي محافظة طبرجل والاستماع لهم والتعرف على احتياجاتهم، وتلقي أفكارهم ومقترحاتهم، واطلاعهم على الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية .
وأشار سموه إلى أن جولاته التفقدية تأتي تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لتلقي احتياجات المواطنين ودفع عجلة التنمية لتشمل المحافظات والمراكز كافة، والتأكد من تقديم الخدمات بالشكل الأمثل والوقوف على شؤون المواطنين، والاطلاع على سير العمل .
وتناول في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المحافظة في مختلف المجالات الخدمية والتنموية، منوهاً بالمتابعة الحثيثة والتنسيق المستمر مع الجهات ذات العلاقة لإيصال المقترحات الهادفة التي تسهم في تحقيق تطلعات الأهالي والمواطنين بمختلف محافظات ومراكز المنطقة .
وسأل سموه في ختام اللقاء الله سبحانه وتعالى أن يديم على بلادنا أمنها وعزها وازدهارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين حفظهما الله.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى