المحلية

سمو نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل أهالي محافظة حفر الباطن ويقيم مأدبة غداء للأهالي

واكب ـ مرعي قاسم – الشرقية

أقام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، بحضور صاحب السمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل محافظ حفر الباطن، ظهر اليوم الأربعاء، حفل غداء للأهالي وذلك بمبنى المحافظة، حضره عدد من قيادات القطاعات الحكومية من عسكريين ومدنيين، وأهالي محافظة حفر الباطن.

وأكد سمو نائب أمير المنطقة الشرقية أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء –حفظهم الله-تولي اهتماماً بالغاً بالمشاريع التنموية التي تساهم في تقدم وتطور المحافظات، في كافة المناطق لتحقيق جودة الحياة للمواطنين والمقيمين.

وقال سموه ” إن محافظة حفر الباطن لها العديد من المميزات، ولها إرث تاريخي عريق، وتحظى بالعناية والاهتمام، بتوجيهات وبمتابعة من سمو أمير المنطقة الشرقية –حفظه الله- وقد سرني الإلتقاء بأهالي المحافظة في هذا اليوم المبارك”.

ورحب سمو محافظ حفر الباطن بسمو نائب أمير المنطقة الشرقية في زيارته للمحافظة، مؤكداً بذل كافة الجهود للتطوير والتنمية بتوجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية، في ظل الدعم الذي تقدمه القيادة –حفظها الله-.

وألقى مضحي كلمة الأهالي، رحب فيها بزيارة سمو نائب أمير المنطقة الشرقية، التي تأتي تأكيداً على حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على تتبع وتوفير أرقى الخدمات للمواطنين والمقيمين بالمملكة، مقدماً الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية لمتابعته وتوجيهاته الحثيثة ولسمو نائبه على زيارته للمحافظة، سائلًا المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وللبلاد أمنها واستقرارها.

 

عقب ذلك قدمت قصيدة ترحيبية بهذه المناسبة ألقاها الشاعر سلطان المريخي، ثم استمع سموه لكلمة أمين محافظة حفر الباطن المهندس خلف بن حمدان العتيبي الذي استعرض خلالها المشاريع التنموية الحالية والمستقبلية، بالإضافة الى مشروع تصريف السيول، عقب ذلك شاهد سموه والحضور عرضًا مرئيًا حول المحافظة والمشروعات التنموية بها، وفي ختام الحفل تسلم سموه هدية تذكارية من الأهالي سلمها سمو محافظ حفر الباطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى