محليات

سموِّ أمير منطقة جازان يرأسُ جلسة مجلس المنطقة ويدشن منصة (شريك) للزواج .

جـــازان – واكب – عائشه مجرشي

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة بالإمارة اليوم، الجلسةَ الافتتاحيةَ لمجلس المنطقة في دورته الربعة للعام الحالي 1444هـ.
ورفع سموه في مستهل الجلسة الشكر والتقدير والامتنان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – على ما تقدمه القيادة الرشيدة من دعم واهتمام وعناية بمنطقة جازان.
‏ وتقدم سموه باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان بخالص التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ، ولي العهد – حفظه الله -، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بأن يكون رئيساً لمجلس الوزراء، سائلين الله جل وعلا، لسموه الكريم التوفيق والعون والسداد لتحقيق الرؤية الطموحة وازدهار وتطور وتقدم وطننا محليا وإقليميا وعالميًا.
وأشاد سمو أمير منطقة جازان بما وصلت إليه المملكة العربية السعودية من مكانة اقتصادية مرموقة بين دول العالم حيث حققت أعلى دول مجموعة العشرين نموًا لعام 2022م، وفقًا لصندوق النقد الدولي، مؤكداً سمو على أهمية زيارات أصحاب المعالي الوزراء المتوالية للمنطقة لمتابعة تنفيذ المشاريع التنموية التي تسهم في خدمة المواطن وذلك بتوجيهات القيادة الرشيدة -حفظها الله-.
وثمن سموه الدور الذي قامت به شركة أرامكو ضمن مبادرات (عطاءات جازان المجتمعية) ، وكذلك جهود وزارة الثقافة لتنظيم المنتدى الدولي لاستدامة القهوة السعودية” في جازان، بالتزامن مع اليوم العالمي للقهوة، وللجهود المبذولة في تعزيز مكانة القهوة السعودية كمنتج ثقافي من خلال إطلاقها لعام القهوة السعودية 2022م.
من جانبه أوضح أمين عام مجلس منطقة جازان شاهر بن شهاب الجنفاوي ، أن المجلس ناقش خلال الجلسة تقارير لجان مجلس المنطقة الختامية، و استعراض ومناقشة تحديث بيانات الميز التنافسية، واستعراض الإجراءات المتخذة حيال القراراتِ والتوصياتِ التي أصدرها المجلس خلال دوراته السابقة، واطلع أعضاء المجلس على عرض لجنة شؤون الأسرة لمبادرة منصة شريك للزواج، كما أطلق سموه منصة ( شريك) للزواج بالمنطقة.
وبين أمين عام مجلس المنطقة ، أن سمو أمير المنطقة رعى خلال الجلسة توقيع اتفاقية الشراكة بين لجنة شؤون الأسرة بمجلس المنطقة وجمعية التنمية الأسرية بمحافظة صبيا “تماسك”، وكرم سموه أعضاء مجلس المنطقة من الأهالي المنتهية فترة عضويتهم بالمجلس نظير ما قدموه من جهود خلال فترة عضويتهم بالمجلس عقب ذلك التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى