محليات

سعودي يسير على قدميه إلى مونديال قطر

واكب ـ متابعات 

 

 

في مغامرة فريدة، بدأ رحالة سعودي مغامرة عبر الصحراء، وصفها متابعوه بالمجنونة، لتسليط الضوء على شجاعة الشباب السعودي، وأهمية بطولة كأس العالم التي تقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

ونجح الرحالة السعودي عبدالله السلمي، 33 عامًا، في تسليط الضوء على تجربته التي خاضها سيرًا على الأقدام، وقال: سأذهب إلى الدوحة مهما حدث، حتى لو اضطررت إلى المشي.

يقوم السلمي برحلة منفردة تستمر لمدة شهرين، بطول 1600 كم من مسقط رأسه في جدة على ساحل البحر الأحمر إلى العاصمة القطرية.

وأوضح أن الرحلة الموثقة، للآلاف من متابعيه عبر تطبيق سناب شات، تهدف إلى تسليط الضوء على الحماس في المنطقة تجاه بطولة كأس العالم التي تقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط، والتي اعتبرها المسؤولون السعوديون علامة فارقة لجميع العرب، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية.

كشف السلمي أن فكرة عبور شبه الجزيرة العربية سيرًا نحو الدوحة، بدأت في أول العام الجاري، عندما كان يتابع برنامجًا تلفزيونيًّا وعد فيه مسؤولًا قطريًّا كبيرًا بتجربة استثنائية خلال بطولة كأس العالم.

من جانب آخر، وثّق السلمي رحلته بصور ومقاطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلًا: من أجمل الأشياء التي تسعدني في أثناء رحلتي من جدة إلى الدوحة مشيًا على الأقدام لحضور كأس العالم، هي التصوير مع الأبطال الصغار، وتعريفهم على رياضة الهايكنج.

وتابع: شكرًا شكرًا لكل شخص وقف ونزل وشجعني ودعمني، أسعدتموني، أسعدكم الله.

وأضاف في مقطع آخر، أنه التقى بالأستاذ مبارك الهاجري، بطل الراليات، وعبّر عن شكره ودعمه وتحفيزه له.

علق عبدالرحمن المطوع: كان في زيارتنا بمحافظة القويعية الرحّال السعودي عبدالله السلمي يسير على قدميه من جدة إلى الدوحة لحضور مونديال قطر 2022، ودعم المنتخب.

وفي مقطع فيديو، أكد السلمي أن السعوديين لديهم همة وعزيمة لتحقيق المستحيل، وهمتهم لن تنكسر فهم مثل جبل شامخ عظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى