المحلية

زمن الطيبين يحتفل بالجيل الذهبي بنادي القادسية

واكب ـ مرعي قاسم – الخبر ..

في ليلة من الليالي الجميلة احتفت اسرة زمن الطيبين والمهتمة بشأن لاعبي وإداريي الزمن الجميل بنادي القادسية بلاعبي الفريق والذين حققوا عدد من الإنجازات الذهبية ابرزها كأس ولي العهد بطولة اسيا وذلك بحضور إداريي الفريق في ذلك الزمن الجميل يتقدمهم المشرف العام الاستاذ محمد غلوم القطري واداري الفريق الاستاذ عبدالرحمن الشهري والاداري الاستاذ عبدالله بادغيش .

حيث القى الاستاذ يوسف العبيد ،لاعب النادي السابق وعضو الجمعية كلمة رحب فيها بالحضور ،ومشددا على ان هذا التكريم اقل واجب يقدم لهؤلاء اللاعبين الذين فدموا الغالي والنفيس للفريق في حقبة زمنية مميزة مقدماً الشكر للجميع ومتمنياً التوفيق لهم .

كما القى الاستاذ عبدالله بادغيش اداري الفريق في ذلك الوقت ،كلمته مرحباً بالجميع وانه يعتز بأنه كان اصغر اداري للفريق وانه يعتز بالإنجاز الذي حققه الفريق اسيويا

ومن ثم عرض فيديو للزيارات التى قامت بها المجموعة للاعبين لاقى استحسان الجميع،

‏وبعدها تم تكريم اللاعبين بالهدايا التذكارية ،حيث قام الاستاذ محمد النهدي رئيس أسرة زمن الطيبين والأعضاء بتقديم الهدايا ومن ثم اقامة حفل العشاء الذي اعد للمناسبة.

من جهته قال الاستاذ محمد النهدي ان هذا التكريم اقل واحب يقدم لنجوم الجيل الذهبي في القادسية الذين ساهمو في تحقيق هذه الإنجازات الكبيرة لناديهم ولوطنهم ونحن في أسرة زمن الطيبين حرصنا على هذا التكريم ورد الجميل والعرفان لكل من ساهم في هذه الإنجازات وبأسمي ونيابة عن أعضاء أسرة الطيبين اقدم لنجوم الجيل الذهبي كل الشكر والتقدير واتمنى لهم التوفيق.

‏يذكر إلى إن الحفل اقيم في جمعية التنمية الأهلية بالحزام الذهبي بالخبر ،وسط تفاعل من الحضور ،حيث تبادل الجميع أطراف الحديث عن الذكريات القديمة ،وأحوال النادي في المرحلة المقبلة متمنين أن يعود القادسية لتوهجه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى