المحلية

زززيكويل ناتوراTM تتعاون مع مجموعة من الصيدليات في إطار حملة فريدة لتعزيز الوعي بأهمية النوم الصحي في السعودية

واكب_عائشة عمر_ الرياض

يعتبر النوم من أهم العوامل المساهمة في تحسين صحة الإنسان ورفاهيته، إلا أن الكثير من السعوديين لا يحصلون على قسط كاف من النوم. وكشف استطلاع أجرته شركة “Toluna” مع أكثر من ٤٠٠ مستهلك في المملكة العربية السعودية خلال شهر سبتمبر ۲۰۲۰، أن حوالي ۲ من كل ۳ سعوديين (~٧٠%) يعانون من الأرق، بما في ذلك صعوبة النوم والاستيقاظ ليلاً والشعور بالتعب صباحاً.

وتعاونت زززيكويل ناتوراTM مع مجموعة من الصيدليات لتعزيز الوعي بأهمية النوم الصحي في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار حملة مخصصة للإعلان عن توفر المنتج الجديد من العلامة في الصيدليات. وتفاجأ العملاء عند زيارتهم الصيدليات المشاركة بمجسمات عملاقة تستعرض عبوات زززيكويل ناتوراTM ، ما أدى إلى توفير أجواء مميزة وفريدة.

وقال طارق عبد العزيز، نائب الرئيس ومدير علامة زززيكويل ناتوراTM : “تحرص زززيكويل ناتوراTM على تعزيز الجهود التعاونية الرامية لتوعية المستهلكين في المملكة العربية السعودية وتثقيفهم بأهمية النوم الصحي، وذلك بصفتها شركة رائدة عالمياً في توفير الحلول المساعدة على تحسين جودة النوم وشريكاً رئيسياً لجمعية النوم العالمية. ويسعدنا التعاون مع الصيدليات في جميع أنحاء المملكة لإطلاق هذه الحملة الفريدة والمتميزة المخصصة لتعزيز النوم، وذلك إدراكاً منا لأهمية الدور الحيوي للصيدليات كأول نقطة اتصال يلجأ إليها المستهلكون للحصول على إرشادات الرعاية الصحية، بالإضافة إلى تشجيع المستهلكين على استكشاف جميع الممارسات ذات الصلة بالنوم الصحي، والاطلاع على مؤشرات وعلامات اضطرابات النوم واتخاذ الإجراءات المناسبة للحصول على القسط الكافي من النوم. كما تتطلع هذه الحملة لتسليط الضوء على أهمية منتجات زززيكويل ناتوراTM التي توفرها الشركة المصّنعة لمنتجات “فيكس”، لتسريع عملية النوم دون الشعور بالنعاس في اليوم التالي”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى