محليات

رعاية الأيتام بجدة تقيم رحلة لأبنائها لحضور مباراة الاتحاد والوحدة في ملعب الجوهرة

واكب ـ جدة ـ محمد النجعي 

أقامت جمعية رعاية الأيتام بجدة رحلة ترفيهية لأبنائها لحضور مباراة الاتحاد والوحدة ضمن مباريات دوري روشن السعودي والتي أقيمت أمس في ملعب الجوهرة وذلك بالشراكة مع إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الاتحاد.

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية د.م محمد بن عبد الرحيم ناقرو أن هذه المبادرة تأتي ضمن الشراكة المجتمعية بين الجمعية ونادي الاتحاد في إطار المسؤولية الاجتماعية، واستضافة النادي لأبناء الجمعية يؤكد اهتمام وحرص إدارة الاتحاد ومنسوبي هذا الكيان الكبير على دعم الجهود المجتمعية وإدخال السرور على الأيتام الذين شاهدوا أحداث المباراة من المنصة الرئيسية.

وأشاد ناقرة بما وجده الأيتام الحاضرون من حسن استقبال ورعاية ما أثمر ابتهاجهم بهذه المبادرة والرغبة الكبيرة في استمرارها وتكرارها، وأضاف ( ناقرو ) : نشكر لنادي الاتحاد ممثلًا في مجلس إدارته برئاسة الأستاذ أنمار الحائلي ونائب الرئيس أحمد كعكي والرئيس التنفيذي الأستاذ عبد الوهاب عابد وعضو الجمعية العمومية الذهبي د.محمد بخاري وأعضاء المجلس الحاضرين ونجوم الفريق السابقين والحاليين والجماهير حفاوتهم واهتمامهم.

مثمناً ما يقدمونه من حراك يعزز مكانة الرياضة والرياضيين لتحقيق الدور الاجتماعي المنشود تجاه مختلف شرائح الوطن وفئاته المختلفة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى