المحلية

جمعية البر الخيرية ببني كبير تحتفي بالأيتام

واكب ـ مرعي قاسم – الباحة-

نظمت جمعية البر الخيرية ببني كبير منطقة الباحة حفل “تكريم واحتفاء بالأيتام لنجاحهم في العام الدراسي ١٤٤٥ للجهرة ، وذلك تحت رعاية محافظ بلجرشي الاستاذ نايف الهزاني وبدعم من رجل الأعمال الشيخ علي بن عثمان ال حاسن في مسرح بلدية بني كبير ، حضر الحفل عدد من مدراء الادارات الحكوم والمشائخ والأعيان .

‎ويهدف الحفل إلى توزيع عدد من الكمبيوترات المحمولة وعدد من جوالات الايفون والايبادات لإدخال الفرح والسرور إلى نفوس هذه الفئة الغالية على قلوبنا .

‎وعلى هامش الحفل تم استقبال الضيوف، ومشاهدة عرض مرئي عن برامج ومبادرات وأنشطة الجمعية ودورها الريادي في رعاية وتمكين الأبناء،.

‎ثم بدأ الحفل الرسمي بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم.

‎تلا ذلك كلمة نائب رئيس جمعية اببر الخيرية ببني كبير الأستاذ عبدالله حمدان الغامدي، رحَب فيها بالحضور الكرام في هذه الأمسية البهيجة، التي تزدان توهجًا بحضورهم وتشريفهم الحفل”.

‎وقال نائب الرئيس إن تلك المبادرة التي تبناها رجل الأعمال وخصص مبالغ مالية لشراء الهدايا لهم، تجسد معاني التكاتف والتآزر بين أفراد المجتمع الواحد، وتعزز قيم الإنسانية والمحبة، ودلالة على تقوية النسيج الاجتماعي من خلال استشعار المجتمع بأبنائهم الأيتام، وتلمس احتياجاتهم وتحقيق أمنياتهم.

‎وأضاف ال حمدان “ونحن نحتفي هذا المساء بتوزيع الهدايا على أبناء الجمعية، ونشاركهم الفرح والسرور، لا يسعنا إلا أن نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لكل من حضر وساهم في نجاح هذا الحفل من محافظ ورؤساء دوائر حكومية ومشائخ وأعيان سائلين الله تبارك وتعالى أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم. .

‎وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا على الأيتام والتقاط الصور التذكارية مع الحضور والأبناء وسط أجواء ومشاعر الفرح والبهجة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى