محليات

تعليم جازان ينهي صرف مخصصات الميزانية التشغيلية استعدادًا للعام الدراسي الجديد 1444هـ

تتجاوز أكثر من 10 ملايين ريال تم إيداعها في الحسابات البنكية للمدارس

جدة ـ محمد النجعي 

أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان صرف مبلغ 10,427,723 ريال مخصصات الميزانية التشغيلية لمدارس البنين والبنات للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد 1444هـ، والتي تم إيداعها في الحسابات البنكية للمدارس، وذلك ضمن استعدادات الإدارة لانطلاقة العام الدراسي الجديد.

وثمن مدير عام التعليم بمنطقة جازان المكلف الأستاذ ملهي بن حسن عقدي حرص واهتمام القيادة الرشيدة – حفظها الله – من خلال دعمها السخي للتعليم بالمملكة، منوها بدعم ومتابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، ومعربا عن خالص شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم ومعالي نائبه حرصهم واهتمامهم بكل ما من شأنه خدمة العملية التعليمية بالمنطقة.

وبين”عقدي” أن اكتمال صرف الميزانية التشغيلية الخاصة بالفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1444هـ لجميع المدارس التابعة يأتي ضمن خطط الإدارة واستعداداتها لانطلاق العام الدراسي الجديد وتحقيق بداية جادة ، مشيرا إلى أن الإدارة وفي هذا الصدد حرصت على فتح خطوط مباشرة مع مكاتب التعليم والمدارس التابعة لها للاطمئنان على سير خطط الاستعداد وعلى تنفيذ الخطط التشغيلية الخاصة بتلك المدارس، داعيا في الوقت ذاته مديري ومديرات المدارس إلى الاستثمار الأمثل للميزانية التشغيلية بما يحقق أهداف المدرسة ويسهم في تمكينها من القيام بواجباتها التعليمية والتربوية.

وأوضحت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان اكتمال إيداع مخصصات الميزانية التشغيلية عبر نظام الصرف السريع في الحساب البنكي الخاص بكل مدرسة، على أن تقوم اللجنة المعنية بمتابعة حركة الصرف وفق البنود المخصصة والإجراءات النظامية.

وكشفت أن بنود مخصصات الميزانية التشغيلية شملت صرف مبلغ 1.468.416 ريال ضمن بند مستلزمات تعليمية، وصرف مبلغ 1.755.572 ريال ضمن بند الرياضة للجميع، بالإضافة إلى صرف مبلغ 7.203.735 ريال ضمن بند الصيانة والنظافة (عقود) للمباني والمنشآت تعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى