ثقافة وفنون

تامر حسني وأل DG أصيل يشعلان أجواء سوبردوم جدة

جدة – ماهر عبدالوهاب

أحيا النجم العربي المصري الكبير الفنان تامر حسني حفلاً غنائياً مميزاً بمدينة جدة على مسرح سوبردوم جدة برفقة ال DG أصيل ومجموعة من أفضل مشغلي ال DG على مستوى السعودية، وذلك ضمن حفلات موسم “فورها” الذي تنظمه 4M event، يوم أمس الجمعة 26 أغسطس 2022.

هذا وقد عاش جمهور جدة بهذا الحفل المميز ليلة من أجمل الليالي وأكثرها حماسا”، منذ بداية الحفل حيث قدم مجموعة من أفضل ال DG على المستوى المحلي عدد من الأغاني الحماسية والشبابية، وأشعلوا مسرح “فورها” وسط تفاعل كبير من الجمهور.
ثم أكمل ال DG أصيل حماس الجمهور وتفاعله، والذي يعد من أشهر منسقي الأغاني في العالم العربي، والذي يعرف ب (خلاط الأغاني العربية والأجنبية)، لاسيما أنه جذب إنتباه عدداً كبيراً من محبي هذه الDG في الدول العربية، وحقق شهرةً واسعة، والذي زاد حضوره من حماس الجمهور في الحفل.

ومن ناحيته أكد ال DG أصيل من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع الإعلاميين بعد وصلته الحماسية، أن الصدفة التي جمعته في حفل غنائي مع الفنان الكبير تامر حسني هي من أحلى الصدف، ووصف جمهور تامر بالجمهور الرائع وخاصة جمهور مدينة جدة، الذي وصفه في نهاية حديثه بقوله (جمهور يخبل).
بعدها أعتلى النجم المصري تامر حسني المسرح وسط تصفيق الحضور الكبير، وقدم النجم مجموعة من أجمل أغانيه الحديثة والقديمة، سواء الأغاني الحماسية أو الرومانسية، وذلك ضمن لوحه فنية مميزة بأضواء المسرح التفاعلية والفرقة الإستعراضية التي اشعلت أجواء الحفل.
وكعادته تفاعل النجم تامر حسني مع الجمهور، وتبادل معهم الحديث عن الأغاني، وقدم لهم ما طلبوه، وشكرهم على حضورهم في نهاية الحفل، وعلى حفاوة الاستقبال.
وحول هذه الليلة المميزة صرح الرئيس التنفيذي لمجموعة 4M event المهندس حمزة ناصر، قائلاً: إن الجديد في حفلات “فورها” هذه السنة هي المساحة الكبيرة المخصصة للجماهير، والتي سمحت بتواجد عدد حضور أكبر. وأفاد أن عدد التذاكر التي بيعت ضمن حفلات “فورها” تجاوزت العشر آلاف تذكرة.
وأضاف: نجاح حفلات “فورها” بعود إلى اختيارنا لفنانين يعتبرون من أهم الفنانين على مستوى الوطن العربي. وعن الخطة المستقبلية لحفلات “فورها” قال: نطمح في نقل حفلات “فورها” إلى باقي مدن المملكة في القريب إن شاء الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى