العالمية

بمناسبة اليوم العالمي لألعاب القوى للأطفال : مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة تشارك في الحدث العالمي

واكب – مرعي قاسم – الشارقة-

بمشاركة مميزة نظمت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بالتعاون مع مراكز أطفال الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين واتحاد الإمارات لألعاب القوى مساء (الثلاثاء) يوماً رياضياً ناجحاً لألعاب القوى للأطفال بمركز الشارقة الأولمبي لرياضة المرأة ضمن فعالية رياضية اليوم العالمي لألعاب القوى للأطفال تحت اشراف الاتحاد الدولي لألعاب القوى، حيث استهدفت الفعالية تعريف الأطفال بأساسيات الألعاب في إطار توعوي وترفيهي.

أشرف على تنظيم الحدث سعادة حنان المحمود نائب رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، مع قسم التخطيط والمتابعة الفنية وبالتنسيق مع واتحاد الإمارات لألعاب القوى، ومراكز الطفل في كل من القرائن، الخالدية، حلوان، الحيرة، والرقة التي حرصت جميعها على المشاركة بعدد مميز.

تضمنت المنافسات الجري، والوثب على الحواجز، والوثب الطويل، ورمي الكرة الطبية، ورمي الرمح، والتوازن، والتوافق الحركي، وفي ختام الفعاليات قامت إدارة المؤسسة بتكريم جميع المشاركات لتشجيعهم على ممارسة الرياضة.

شهد الحدث عدد كبير من المسؤولين، تقدمهم مسؤولي اتحاد الإمارات لألعاب القوى، ومن بينهم فهد بن جمعة نائب رئيس الاتحاد، وناصر عاشور الأمين العام، بجانب عدد كبير من أهالي وأولياء أمور المشاركات.

من جانبها أشادت سعادة حنان المحمود نائب رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بنجاح الفعالية، وبتفاعل المشاركات وأولياء الأمور، واعتبرت الفعالية انعكاس لحجم الاهتمام الذي توقعه كل من الاتحاد الدولي واتحاد الإمارات لألعاب القوى عندما بادرت المؤسسة للمرة الأولى بالمشاركة في هذا الحدث العالمي بنجاح يوم 7 مايو الجاري وهو اليوم الذي يوافق اليوم العالمي لألعاب القوى للطفل من كل عام.

وذكرت أن الحدث بجانب إسهامه في نشر الثقافة الرياضية وتوعية المشاركات والأهالي بأم الألعاب قد منح القائمين على الأمور الفنية في لعبة ألعاب القوى في نادي الشارقة الرياضي للمرأة فرصة لاختيار العديد من العناصر الواعدة لضمها إلى صفوف ألعاب القوى بالنادي وتمثيله خلال الفترة المقبلة.

من جانب آخر حرص فهد بن جمعة نائب رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى على نقل تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد إلى مسؤولي المؤسسة على جهودهم المخلصة في دعم مسيرة رياضة ألعاب القوى، وأشاد بنجاح الحدث الذي نظم بشكل رائع ومميز مترجماً لحجم الاهتمام المقدم من مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة لمسيرة ألعاب القوى في الدولة،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى