معارض وأسواق

بعد جودة المنصة الإلكترونية وكسب الثقة.. مفارش الحبيب تتوسّع بافتتاح عدة فروع

واكب – مرعي قاسم –

عرفت مفارش الحبيب بأنها الوجهة الأولى للمفارش في الشرق الأوسط، وهي منصة إلكترونية لمفارش النوم ومنتجات المنزل تتميّز بجودة منتجاتها وتنوّعها وسلاسة خدماتها. كانت بدايتها في عام 2014 بموقع إلكتروني لعرض المنتجات وسهولة الطلب وسرعة التوصيل، ثم أطلقت التطبيق الإلكتروني في عام 2019 بتقنية عالية وجودة منافسة لتسهيل عملية الطلب وتصفّح المنتجات على العملاء، كما أنها تقدّم خدمة التوصيل إلى جميع مناطق المملكة العربية السعودية وبعض دول الخليج.

وتعتزم مفارش الحبيب التوسّع بافتتاح عدة فروع في مناطق المملكة العربية السعودية، وقد افتتحت أول فروعها في شمال مدينة الرياض في عام 2021، ثم افتتحت فرعها الثاني مؤخرًا هذه السنة في شرق الرياض، وتنوي افتتاح فرعها الثالث قريبًا في مدينة الرياض كذلك، ومن ثم التوسّع وافتتاح الفروع في مختلف مناطق المملكة في السنوات المقبلة. وقد جاء هذا القرار لكسب ثقة العملاء وإرضاءهم بمنحهم تجربة تسوق مرضية وممتعة تمكّنهم من رؤية المنتجات أمام أعينهم ومعرفة خاماتها.
كما تسير مفارش الحبيب بخطوتها هذه سعيًا منها لخدمة الوطن والارتقاء بطموح شبابه بما يتوافق مع رؤية 2030 تحت ظل قيادة حكومتنا الرشيدة، فقد اعتمدت على توطين المهن واستقطاب المواهب من شباب الوطن الشغوف، وتوفير البيئة المهنية المناسبة لهم لكسب ثقتهم وولائهم. وقد سعت لكسب ولاء عملائها بالبحث عن أجود المنتجات في أكبر المصانع العالمية واقتناء ما يلبّي رغباتهم ويرضي ذائقتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى