محليات

بر بيش توقع اتفاقي تدريب و تعاون مع تميز

واكب – مرعي قاسم – بيش

 

في إطار الشراكة المجتمعية وقّع نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر والخدمات الاجتماعية بمحافظة بيش الأستاذ أحمد علي طواشي والمدير التنفيذي لشركة منصة تميز للتدريب المهندس عبدالله باوزير ، اتفاقية تعاون لتدريب أبناء وبنات الأسر من الطلاب والطالبات في المرحلة الثانوية وتأتي هذه الاتفاقية ضمن خطة الجمعية الإستراتيجية للتحول من الرعوية إلى التنموية.

و ذكر مدير الجمعية محمد فقيهي إن الجمعية تسعى إلى مواكبة الرؤية الوطنية التي تهدف إلى تنمية المجتمع، ودعم البرامج والمبادرات الإجتماعية التي تخدم الأسر المحتاجة، وتسهم في تحويل هذه الأسر من أسر رعوية إلى أسر تنموية وفاعلة في المجتمع بتدريب وتأهيل أبناء وبنات هذه الأسر المحتاجة للتمكين الذاتي . وأضاف الفقيهي إن هذا البرنامج يشمل على دورات تدريبية تساعد على اجتياز اختبارات القدرات العامة و التحصيلي الذي يخدم طلاب وطالبات المرحلة الثانية .

وأضاف المدير التنفيذي لمنصة تميز م. عبدالله باوزير بأن تهيئة الطلاب والطالبات لاجتياز هذه الاختبارات تتم عبر المنصة من خلال مدربين أكفاء وأخصائيين معتمدين فيكتسب المتدرب المهارات التي تساعده على اجتياز الاختبارات القياسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى