الإجتماعية

بر المسارحة بالشراكة مع فريق رائدات تحتفل بمستفيديها في اليوم الوطني ٩٢

واكب – عبدالله عكور

نفذ فريق رائدات المسارحة للعمل التطوعي وجمعية البر الخيرية بأحد المسارحة مساء أمس احتفالا لمستفيدي الجمعية بمناسبة اليوم الوطني الـ٩٢ للمملكة، في ساحة الجمعية للاحتفالات بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بأحد المسارحة الأستاذ يحيى داود محزري ومنسوبي الجمعية وفريق رائدات المسارحة للعمل التطوعي وأبناء وبنات الجمعية من الأيتام والفئات الأخرى .
يأتي مشاركة أبناء وبنات الجمعية تعزيزآ للدور الإجتماعي والديني الذي تحرص الجمعية على إظهار أهميته للمجتمع ومدى المشاركة الفاعلة للاطفال في المناسبات الوطنية .

بدأ الحفل بخير الكلام آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب / عبداللطيف حنتول فالنشيد الوطني.

ثم استهل مقدم الحفل الأستاذ أحمد شراحيلي بكلمة هنأ بها القيادة الرشيدة باليوم الوطني ثم استعرض برامج الاحتفاء بالوطن

تلى ذلك كلمة رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بأحد المسارحة ألقاها نيابة عنه المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ أحمد بن محمد قشيش رحب من خلالها بالضيوف الكرام على تشريفهم الحفل ثم تحدث عن هذه المناسبة الغالية ونوه عن أهم البرامج والأعمال التي شاركت الجمعية بها المستفيدين في اليوم الوطني السعودي ٩٢.

وتخلل الحفل انشودة ترحيبية بالحضور قدمها أطفال رائدات وقصيدة وطنية للشاعر الاستاذ / عبدالله فقيري ومشاركة للطالبات ريوف عطيف واماني عطيف وايلين محزري وتالين المهر
كما شاهد الحضور عرضاً مرئياً وطنياً حمل عنوان ” السعودية هي لنا دار ، وعرضاً آخر لأهم مبادرات وبرامج وأعمال الجمعية المنفذة في مبادرة (فرحة وطن) ومسابقات ورسوم للاطفال وفقرات متنوعة شارك بها الأطفال فرحة اليوم الوطني وعروض للخيل العربي.
وشهد الختام تكريماً للمشاركين والأيتام وللرعاة والداعمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى