المحلية

بازار سجة .. رحلة استثنائية لزوار بطولة أرامكو الدولية للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة

واكب ـ مرعي قاسم – الرياض –

حظي زوار بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة بفرصة الاستمتاع بالعديد من الفعاليات المصاحبة للبطولة التي تقام في نادي الرياض للجولف خلال الفترة من 15 – 18 فبراير 2024 .

وعند الوصول الى بوابة النادي يتم استقبال الزوار والترحيب بهم في رحلة استثنائية مليئة بالتفاصيل التي تبدأ بالقهوة السعودية مرورا بالعدية من الفعاليات التي تناسب كل الأعمار وصولا الى بازار سجة الذي يوفر اكشاكا فيها الكثير من الملابس والإكسسوارات إلى العطور من مختلف العلامات التجارية مثل ديم، لوسر، بلاككارد، غرينتش، وغيرها!.

 

وحرصت اللجنة المنظمة للبطولة في جولف السعودية ان توفر لزوار البطولة وعشاق رياضة الجولف أجواء من المتعة الحقيقية التي ستبقى عالقة في الأذهان.

 

البداية لا بد ان تكون من بازار سجة هذا السوق الذي يروي الكثير من القصص ففي كل ركن حكاية وفي كل معرض قصة حيث تأخذك رائحة القهوة العربية في رحلة عبر الزمان تحمل معها الكثير من الحكايا التي تتكلم عن العادات والتقاليد السعودية ثم تنتقل الى قسم العطور الشرقية ولكل عطر قصة في تعزيز الهوية الثقافية الشرقية وتراثها حيث تعكس الاناقة والرقي وتعتبر جزءا لا يتجزء من تجربة شاملة للثقافة المحلية.

وتكتمل لوحة الفرح داخل أروقة بازار سجه حيث تمتزج فيه الأصالة بالحداثة، ويفوح منه عبق الماضي وسحر التاريخ. ويمثل ركن من التراث الشعبي في السعودية أحد ركائز الهوية الوطنية وتقاليدها وقيمها الأصيلة ولغتها وأفكارها.

كما يضم ازار سجة الكثير من الأكشاك منها للحرف اليدوية والتراثيات والأكلات الشعبية، حيث تمكن البازار من جذب العديد من العائلات، التي توافدت للاستمتاع بالعروض التي تحاكي الموروث الشعبي.

وبهذه المناسبة قال مدير بازار سجة فيصل العنزي:”لدينا الكثير لنقدمه لزوار بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة حيث نوفر في البازار الكثير من المعروضات التي يرغب الزوار في اقتنائها بأسعار معقولة وهي فرصة لعرض الكثير من المنتجات التقليدية ليحظى زوار البطولة برحلة استثنائية من المتعة وقضاء الوقت الجميل الذي يناسب كل افراد العائلة في عطلة نهاية الأسبوع وفي اجواد جميلة تلبي كل الأذواق.

من جهة أخرى يعتبر بازار سجة جزء من الفعاليات المصاحبة لبطولة أرامكو الدولية للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة حيث تشهد البطولة العديد من الفعاليات والمرافق التي تم تخصيصها للضيوف وزوار البطولة منها منطقة الجماهير التي تجمع بين الواقع الافتراضي المتقدم (VR) ومركز التصوير بزاوية 360، مما يقدم تجربة لا تُنسى لجميع الفئات العمرية مع مجموعة من أحدث أجهزة الواقع الافتراضي والتكنولوجيا حيث يقوم المركز بنقل الضيوف إلى عالم افتراضي متنوع فيه الكثير من المغامرة إلى التعلم، مما يضمن تفاعلًا سلسًا وواقعيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى