محليات

المهندس الراجحي يوقع مذكرة تفاهم في مجال العمل مع نظيره الأذربيجاني

وقع معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، مذكرة تفاهم مع معالي وزير العمل والحماية الاجتماعية للسكان في جمهورية أذربيجان د. ساهيل ببابيف اليوم الثلاثاء 13 يوليو 2021 عبر تقنية الاتصال المرئي.

وحضر التوقيع من جانب الوزارة معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع العمل د. عبدالله بن ناصر أبو ثنين ومعالي وكيل الشؤون الدولية د. عدنان بن عبدالله النعيم، ومن الجانب الأذربيجاني سعادة سفير جمهورية أذربيجان لدى المملكة شاهين عبد اللاييف ورئيسة قسم العلاقات الدولية السيدة إرادة أوسوبوفا والسيدة نيجار مامادوفا رئيسة وحدة المراسم.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون في مجال تطوير سياسات سوق العمل، وتبادل الخبرات والمعلومات والوثائق التشريعية والتنظيمية ذات الصلة، وتنسيق المواقف المشتركة حول القضايا ذات الاهتمام المشترك في المحافل الدولية، وتعد هذه الاتفاقية الأولى بين المملكة العربية السعودية وجمهورية أذربيجان في مجال العمل.

يشار إلى أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن خطط الوزارة لبناء علاقات تكاملية وشراكات استراتيجية على المستوى الدولي مع مختلف الوزارات والقطاعات ذات الخدمات والمجالات المشتركة، مما يسهم في تبادل الخبرات والاطلاع على مختلف التجارب ويسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى