محليات

المملكة العربية السعودية تشارك في ملتقى الشباب القيادي بالبحرين .

رواف القحطاني – المنامة :

شاركت المملكة العربية السعودية متمثلة في وزارة الرياضة “وكالة شؤون الرياضة والشباب” في “ملتقى الشباب القيادي” والذي أقيم بمملكة البحرين خلال الفترة من 21-25 أغسطس 2022 وذلك في مدينة الشباب 2030، حيث تضمن الملتقى عددا من الحلقات في مجال ريادة الأعمال والقيادة بهدف تعزيز مهارات الشباب القيادية وتبادل الخبرات والمهارات مع شباب المنطقة.

ويأتي هذا الملتقى تنفيذًا لقرارات الاجتماع الخامس والثلاثين للجنة أصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، حيث شارك في الملتقى عدد من الشباب ذوي النشاط المجتمعي البارز من جميع دول مجلس التعاون والمملكة الأردنية الهاشمية.

وأكد أ.صالح الموسى رئيس الوفد السعودي المشارك بالملتقى أن وجود مثل هالملتقيات يساعد على تبادل الخبرات بين شباب دول مجلس التعاون، والذي تضمن الكثير من المعرفة والفائدة .

وأوضحت رزان الغامدي أحد المشاركين أن الملتقى تضمن عددا من ورش العمل والتي استفادت منها بشكل كبير في مشروعها الخاص ، حيث ساهمت الزيارات الميدانية لمنصات الأعمال البحرينية فرص تطوير لمشروعها وكذلك بناء عملاء جدد من دول مجلس التعاون .

كما أعربت غدي العنزي أحد المشاركين بسعادتها بالمشاركة في الملتقى حيث كان لمشاركتها بمتثيل وطننا الحظ الوفير ، بتبادل الخبرات الشبابية بين وفود شباب دول مجلس التعاون ، و لبرامج الملتقى الأثر الكبير بالإضافات النوعية لديها في الإثراء المعرفي و اكتساب مهارات مميزة.

وقد ذكر المشارك عبدالله العثمان أن المشاركة في الملتقى يتماشى مع رؤية مملكتنا الحبيبة 2030 وهذا ما توليه قيادتنا في دعم شباب الوطن ، كما أضاف بأن المشاركة في الملتقى تهدف إلى تبادل الخبرات و الإثراء المعرفي و صقل المهارات و تبادل تجارب الفرص الريادية بين شباب الدول لتحقيق تطلعات قياداتهم، حيث شكر مملكة البحرين على التنظيم و كرم الضيافة وحسن الاستقبال ولجميع الوفود المشاركة لما وجدناه من إثراء معرفي متبادل .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى