المحلية

المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية في جازان يقف على آخر تجهيزات واستعدادات الجوامع والمصليات لاستقبال عيد الأضحى المبارك

واكب-جازان – عبدالله مشهور

تفقد فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان الشيخ خالد بن أحمد نجمي مساء اليوم الخميس السابع من شهر ذي الحجة ١٤٤٥ هجرية عدد من الجوامع التي ستقام فيها صلاة عيد الأضحى المبارك وكذلك مصليات العيد ووقف على آخر الاستعدادات من حيث النظافة والصيانة والتشغيل .

ودعى فضيلة الشيخ النجمي إلى سرعة الانتهاء من كافة التجهيزات وتسهيل كل الإمكانيات اللازمة ليؤدي المصلين صلاة العيد في جو مليئ بالروحانية والخشوع والسكينة .

وأوضح فضيلته أن خدمة بيوت الله شرف عظيم ومنزلته رفيعة فيها أجر وثواب جزيل لذا يجب الإخلاص أثناء القيام بخدمة الجوامع والمساجد واستشعار المسؤولية وعدم التباطؤ في انجاز كل مهمة توكل إلى الفرق الفنية ومؤسسات الصيانة فمن راقب الله أخلص في عمله ومن عمل لأجل الدنيا قصر فيه .

من جهته أكد مديري إدارات المساجد والدعوة والإرشاد في محافظات المنطقة على جاهزية جميع الجوامع والمصليات حسب التوجيهات الوزارة من قبل معالي الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ وتم اعداد بيان بأسماء الجوامع ومصليات الأعياد ليكون المواطنين على بينة ومعرفة بالجوامع القريبة منعاً للازدحام وتعطيل الحركة المرورية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى