عالم الرياضة

الصقور الخضر يصلون إلى العاصمة اليابانية طوكيو

استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية"طوكيو2020"..

وصلت مساء اليوم للعاصمة اليابانية طوكيو بعثة المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الثانية والثلاثون “طوكيو2020” والتي سيفتتحها المنتخب السعودي بمواجهة منتخب ساحل العاج عند الحادية عشر والنصف صباحاً بتوقيت المملكة من يوم الخميس المقبل في استاد يوكوهاما على حساب المجموعة الرابعة التي تضم بجانبه البرازيل وألمانيا.

وكان المنتخب السعودي قد أنهى المرحلة السادسة من إعداده في جمهورية رومانيا لمدة عشرة أيام والتي أجرى من خلالها مباراتين أمام المنتخب الروماني، الأولى انتهت بالتعادل بهدف مقابل هدف، فيما انتهت الثانية بالتعادل السلبي.

وتضم بعثة المنتخب 22 لاعباً وهم: أمين بخاري، ومحمد الربيعي، وزيد البوادري، وسعود عبدالحميد، وحمد اليامي، وخليفة الدوسري، وعبدالإله العمري، وعبدالباسط هندي، وعبدالله الحسون، وياسر الشهراني، وسلمان الفرج، وناصر العمران، وعلي الحسن، ومختار علي، وعبدالرحمن غريب، وسامي النجعي، وأيمن الخليف، وتركي العمار، وخالد الغنام، وأيمن يحيى، وسالم الدوسري، وعبدالله الحمدان، تحت قيادة المدرب الوطني سعد الشهري.

يذكر أن تأهل المنتخب السعودي للأولمبياد جاء بعد غياب 24 عاماً، بعد أن حل وصيفاً للمنتخب الكوري الجنوبي في بطولة كأس آسيا تحت 23 عام التي أقيمت مطلع العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى