المحلية

الشؤون الإسلامية” توزع أكثر من 10.900 نسخة من المصحف الشريف للحجاج المغادرين عبر منافذ المنطقة الشرقية 

واكب ـ مرعي قاسم – الدمام-

واصلت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بفرعها في المنطقة الشرقية، توزيع هدية خادم الحرمين الشريفين من القرآن الكريم على الحجاج المغادرين عبر منافذ المملكة الخمسة بالمنطقة الشرقية، بعد أداء مناسك الحج. وقد بدأ التوزيع مع بدء توافد الحجاج المغادرين في الثاني عشر من شهر ذو الحجة، حيث بلغ عدد النسخ الموزعة 10,928 نسخة من مختلف الإصدارات وترجمات معاني القرآن الكريم، منذ بدء التوزيع حتى نهاية يوم أمس السبت السادس عشر من شهر ذو الحجة.

وجرى توزيع (1690) نسخة بمنفذ البطحاء، و(3480) نسخة بمنفذ الربع الخالي، و(1,124) بمنفذ الرقعي، و(3480) بمنفذ سلوى، و(1,154) بمنفذ جسر الملك فهد.

وأكد الفرع أن المكلفين العاملين في المنافذ بتوزيع هدية خادم الحرمين الشريفين يعملون على مدار الساعة من خلال ورديات مختلفة، وسيواصل الفرع خلال الأيام القادمة توديع الحجاج وتسليمهم الهدية ضمن خطة توزيع أكثر من 41,740 نسخة من القرآن الكريم عبر المنافذ الخمسة للمنطقة.

من جانبهم عبّر الحجاج المغادرون عن سعادتهم بما منَّ الله عليهم من أداء مناسك الحج، معربين عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على كرم الضيافة وعلى ما قدم لهم من خدمات أسهمت في أداء مناسك الحج وعلى الهدية الكريمة التي تلقوها من خادم الحرمين الشريفين – أيده الله-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى