محليات

الشؤون الإسلامية تواصل تنظيم معرض “هيا سلوى”بالتزامن مع فعاليات كأس العالم 2022 في قطر

واكب – عبدالوهاب شلبي

 

تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بفرعها في المنطقة الشرقية بالتعاون مع جمعيّتي الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة سلوى وبجنوب محافظة بيشة، تنظيم معرض “هيا سلوى” بالتزامن مع فعاليات كأس العالم 2022م في دولة قطر الشقيقة، وذلك في محافظة سلوى ويستمر حتى ختام نهائيات البطولة.

ويستهدف المعرض السياح القادمين للمملكة لحضور فعاليات كأس العالم 2022م، ودعوتهم للدين الإسلامي بأحدث وسائل التقنية، والتعريف بتعاليم هذا الدين الحنيف، وإبراز حقيقة وجمال دين الإسلام، ومحو الصورة الخاطئة عن الإسلام والمسلمين، بالإضافة إلى توزيع عدد من الكُتب المترجمة بلغات مختلفة، وعرض قارئ الباركود عبر التطبيقات الإلكترونية الحديثة للراغبين بالاستزادة، ويقدم المعرض هدايا للزوار القادمين، وتقديم المعلومات لهم بعدة لغات معتمدة.

وقد لَقِي المعرض استحسان وتفاعل كبير لدى الزوار من مختلف الجنسيات، حيث قدّموا ثناءهم وشكرهم على التنظيم اللافت ودقة الاهتمام الذي حظي به المعرض.

وتأتي إقامة هذا المعرض ضمن مناشط وأعمال وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لاطلاع الزائرين على الرسالة السامية التي تقوم بها المملكة في نشر الإسلام الوسطي المعتدل ونشر ثقافة التسامح ونبذ الغلو والتطرف، والتعريف بجهودها العظيمة التي تبذلها في خدمة القرآن الكريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى