المحلية

الرياض.. على موعد لانطلاق معرض الرياضة السعودي في ديسمبر 2024

بالشراكة مع ISPO ويُعد الحدث الرياضي الأكبر في الشرق الأوسط

واكب ـ محمد النجعي – الرياض:

يعتبر معرض الرياضة السعودي والذي يأتي بالشراكة مع ISPO, الحدث الرياضي الأكبر في الشرق الأوسط الذي يُنظم في العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية التي أصبحت موطن لإقامة الأحداث العالمية وذلك خلال الفترة: 10 – 12 ديسمبر لعام 2024 , حيث يوفر المعرض منصة فريدة من نوعها للمهنيين والشركات والمتحمسين لتبادل الأفكار والاستفادة من الفرص المتطورة باستمرار في المشهد الرياضي.

 

ويهدف المعرض إلى تسليط الضوء تطور الرياضة في العالم عامة وفي المملكة خاصة وتعزيز الثقافة الرياضية ، وعرض المعدات الرياضية، والتكنولوجيا الحديثة واللياقة البدنية، والخدمات الصحية الرياضية، وأبحاث علوم الرياضة وغيرها الكثير من الأهداف الرياضية, وتوقيع الشراكات وإطلاق المنتجات الحديثة والانغماس في الابتكارات التي تقود مستقبل الرياضة.

 

ويقدم المعرض لمحة عن مستقبل الرياضة في المملكة العربية السعودية والدور الذي تلعبه في تشكيل تطورها من خلال رؤيتها 2030 والتي تدعم الابتكار وتخلق الفرص في كافة المجالات وخاصة في مجال الرياضة في ظل التطور الحاصل فيها ، وتحتضن الاتجاهات العالمية، وترعى إرثًا من التميز الرياضي ورفاهية المجتمع.

 

وتهيب الجهة المنظمة لمعرض الرياضة السعودي المهتمين والراغبين بالحضور والمشاركة من خلال التسجيل عبر الموقع الخاص للمعرض على الشبكة العنكبوتية www.saudisportshow.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى