محليات

الرياض تستضيف معرض الرجل العصري الأول

واكب -عائشه مجرشي

تستضيف مدينة الرياض معرض الرجل العصري بنسخته الأولى بفندق الريتز كارلتون من 03-07 جمادى الثاني 1444 هـ الموافق 27-31 ديسمبر 2022 م بنتظيم شركة منافس للمعارض و المؤتمرات .

و ذكر رجل الأعمال : صالح آل صالح الرئيس العام لمجموعة صالح القابضة والرئيس العام لشركة منافس للمعارض ,بأن رسالتهم رائدةً في صناعة المعارض المتخصصة والمضي بها نحو التقديم المتميز للمعارض ، لذلك جاءت فكرة إقامة هذا المعرض لنسلط الضوء على كل مايهم حياة الرجل العصري وتلبية كافة احتياجاته بجميع فئاته العمرية وجمع أهم الشركات من مصنعين وموردين للمنتجات الوطنية والعالمية.

و أوضح بأن للرجل حياة مستقلة يعيشها بين رغبات وامتيازات محددة من جيل إلى جيل عبر العصور،قد يصعب انتقاءها لكن حين تجتمع في مكان واحد سيتم تعريفها بمسمى (أسلوب الرجل العصري ) بين مايرغب وما يجب وما يمكن أن يحصل عليه، لذا تعتزم شركة منافس لتنظيم المعارض والمؤتمرات إقامة أكبر معرض استهلاكي للرجل في المملكة والخليج .

و أضاف بأنه سيتم عرض أهم وأكبر الشركات المهتمة بإحتياجات الرجل بمختلف فئاته العمرية بمسمى( معرض الرجل العصري ) ليكون معرضاً فريداً من نوعه في الرياض من حيث التنوع في المنتجات ويعد أفضل لزواره لإكتشاف كل مايهم الرجل.

و اختتم ” صالح آل صالح “حديثه بأن المعرض يهدف لتعريف المجتمع بشكل عام والرجل بشكل خاص بالمنتجات الفريدة من نوعها الفاخرة وعلى أهم الشركات المصنِّعة والموردة للمنتجات الخاصة للرجل ،حيث اننا نتطلع ليكون معرضاً فريداً من نوعه في الرياض من حيث التنوع في المعروضات مانحاً زواره فرصة لاكتشاف أحدث الابتكارات ومجموعة كبيرة من الخدمات والإحتياجات اليومية للعائلة بشكل عام وبالرجل بشكل خاص .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى