محليات

الخريف يلتقي مدير مركز التنمية بالمحافظة ويشيد بالعمل التطوّعي بـ«تنمية القطيف»

واكب – عبدالله المسعد – القطيف

 

التقى محافظ القطيف المكلف إبراهيم بن محمد آل خريف، اليوم، في مقر المحافظة، مدير مركز التنمية الاجتماعية بالمحافظة، بركات عبدالله الصلبوخ، يرافقه مساعد مدير المركز فاطمة اليوسف والمنسّق الإعلامي حليمة بن درويش ومسؤول التطوّع فتحية كريكيش.

 

واستمع الخريف خلال اللقاء إلى شرح عن أبرز المشاركات والفعاليات التي أشرف على تنظيمها المركز بمناسبة يوم التطوّع السعودي والعالمي، وعلى رأسها النسخة الثالثة لملتقى التطوّع التي نظّمها المركز تحت شعار “عطاء وطن”، على مدى ثلاثة أيام متتالية.

 

ووجّه الصلبوخ كلمات الشكر والعرفان والتقدير، أصالة عن نفسه وبالنيابة عن كافة منسوبي المركز وجمعيات المحافظة وفعالياتها الاجتماعية والأهلية، لسعادة المحافظ، على رعايته للملتقى، ودعم ومساندة أنشطة وبرامج التنمية.

 

من جانبه، ثمن الخريف جهود المركز، داعيًا لبذل كل ما يسهم في تحقيق أهداف رؤية الوطن والقيادة الرشيدة في العمل التطوّعي وهي الوصول إلى مليون متطوّع في عام 2030، مؤكدًا أن المحافظة ستساهم في تقديم كافة أشكال الدعم المتاحة بما يتوافق مع الأنظمة وفق تطلعات القيادة الرشيدة -أيّدها الله-، والتوجيهات الحثيثة لسمو أمير المنطقة، وسمو نائبه -حفظهما الله.

 

وتلى الاجتماع لقاء آخر جمع بين سعادة المحافظ وفريق “في الخدمة التطوعي” والذي قدم فيه فائد الفريق، طاهر محمود الصالح. تقريرًا شرح فيه بشكل مفصل لسعادة المحافظ أبرز الأعمال والمشاركات التي قاموا بها والأنشطة التي شاركوا فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى