محليات

الحزم ينفذ أكثر من عشر مبادرات مجتمعية

جدة – ماهر عبدالوهاب

قدم نادي الحزم مؤخرا سلسلة من المبادرات المجتمعية بلغت حتى الآن أكثر من عشرة مبادرات استهدفت شرائح وأطيافاً متعددة من المجتمع عبر فريق الحزم التطوعي وبمشاركة من قطاعات حكومية وخاصة وفرق تطوعية متعددة.

من جهتها قالت مسؤولة الفعاليات بالنادي مرام الوسيدي:‏ «أن هذه المبادرات تأتي ضمن إطار استراتيجية النادي ومسؤولياته المجتمعية، التي تنطلق من الأهداف والبرامج الوطنية المنبثقة عن رؤية المملكة 2030»، مؤكدة ان المبادرات لقيت صدى واسعا لدى الأوساط المجتمعية نظير استهدافها عددا من شرائح المجتمع عبر فريق الحزم التطوعي فهناك برامج استهدفت المجتمع عموما مثل مبادرة < نقي > لنشر الوعي البيئي ومبادرة < صحتك أهم 2 > لنشر الوعي الصحي مما يسهم في إنشاء مجتمع حيوي ينعم أفراده بنمط حياة صحية.

وتابعت : كما تم تنفيذ برنامج صيف الحزم تخلله فعاليات رياضية واجتماعية وثقافية ،وأيضا مبادرة < إنسانيون > التي استهدفت العمالة في النادي ومع مطلع دوري < يلو > في مباراة الحزم مع نادي جدة تم مصافحة جماهير النادي بمبادرة < أشتقنا ياحزم أشتقنا > عبر التوزيع باقات ورد عليهم.

وأضافت: ووفق خطة الربع الأول سوف يتم بإذن الله خلال الأيام القادمة تنفيذ برامج تسهدف ذوي الاحتياجات الخاصة تحت عنوان < همم وقمم 2 > وذلك بالاستفادة من منشآت النادي وكذلك حضور عدد من المباريات، وتوفير أمكنة خاصة بهم، كما سيتم تنفيذ مبادرات تستهدف اللاعبين الأجانب والعمالة والمقيمين لنشر ثقافة الشعب السعودي الكريم، كما سيتم أيضا تنفيذ مبادرات تستهدف الطلاب والطالبات لتحفيزهم للعودة للدراسة ورفع الوعي الصحي لديهم.

وأشارت < الوسيدي > في نهاية حديثها الى أن نادي الحزم -ممثلاً بالمسؤولية الاجتماعية- يحرص على تنفيذ وتنويع هذه المبادرات عبر مراحل متعددة، وتقويمها مع نهاية كل مرحلة وتطويرها من أجل تحقيق الاستدامة وتحقيق الأثر الفعال عند المستفيدين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى