محليات

الجعفري يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية بمستشفى بيش العام

واكب ـ بيش _ مرعي قاسم 

رأس الأستاذ عيسى بن عبد الله جعفري مدير مستشفى بيش العام ، يوم أمس اجتماع اللجنة التنفيذية بالمستشفى بحضور جميع أعضاء اللجنة ، واستعرض الاجتماع بداية محضر الاجتماع السابق ومراجعة جميع البنود التي طرحت فيه ونسب الإنجاز فيها ، حيث أشادت اللجنة بنسب الإنجاز التي وصلت لها المشاريع التطويرية بالمستشفى والتي تجاوز البعض منها الـ 90% ولله الحمد ، بانتظار اكتمالها قريبا إن شاء الله لتضفي المزيد من التكامل في الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى لمراجعيه وبجودة عالية ..
وفي هذا الصدد أقرت اللجنة التنفيذية العديد من البنود ومشاريع التحسين التي ستساهم بإذن الله في حالة إقرارها من الإدارات المختصة بصحة جازان في إحداث نقلة نوعية تواكب تطلعات المرضى والمراجعين ، في ظل الدعم اللامحدود الذي تحظى به وزارة الصحة بشكل عام من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .
كما قامت اللجنة بمراجعة المؤشرات الخاصة برضى المرضى وإقرار العديد من الخطط التحسينية اللازمة للوصول بتلك المؤشرات إلى النسبة الأعلى بإذن الله ثم بتكاتف القيادات والعاملين بالمستشفى .
من ناحية أخرى تم تكليف عدد من الموظفين القيادين كنواب لعدد من الأقسام وذلك في إطار حرص وزارة الصحة وتوجيهات صحة جازان لتهيئة صف ثان من القادة ليكونوا جاهزين لقيادة المستشفى والأقسام في حالة الاحتياج لهم وفي أي وقت .
وفي ختام الاجتماع شددت اللجنة على أن يفعل رؤساء الأقسام أدوارهم بشكل كامل من خلال متابعة أقسامهم بشكل مستمر وتغطية أي عجز أو نقص من شأنه احداث خلل أو قصور في الخدمة المقدمة للمرضى ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى