المحلية

’التوكيلات العالمية للسيارات‘ تحتفي بشهر رمضان عبر عروض مميزة لعملائها

واكب ـ مرعي قاسم – الرياض-

احتفاءً بشهر رمضان المبارك وما يترافق معه من تقاليد تاريخية عريقة، أطلقت’التوكيلات العالمية للسيارات‘، وكيل ’شفروليه‘ و’جي إم سي‘ المعتمَد في المملكة العربية السعودية منذ 75 سنة، حملتها الرمضانية عبر شبكتها الواسعة التي تضم 20 فرعاً في 18 مدينة في المملكة.

فبمناسَبة الشهر الفضيل الذي ينتظره السعوديون بشوق كبير كل عام، تقدّم ’التوكيلات‘ عروضاً متميزة تتلاءم مع احتياجات وميزانيات جميع العملاء تضم مجموعة متنوعة من عروض التوفير، بالإضافة إلى باقة من القسائم التي يستطيع العملاء الإستفادة منها للحصول على خصم إضافي أو مقابل الإكسسوارات، باقات الصيانة، الضمان الممتد أو بشكل دفعة لجهات التمويل.

 

ضمن هذا السياق، وفيما يتعلّق بمجموعة طرازات ’شفروليه‘، ستتوفر مركبة ’شفروليه جرووف‘ الرياضية والديناميكية موديل 2024 مع توفير قدره 3,000 ريـال سعودي.

 

أما للعائلات الكبيرة وكثيرة الانشغال والحركة، فقد أصبح شراء المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) ’كابتيفا‘ موديل 2024 ذات السبعة مقاعد، متاحاً أكثر بفضل عرض التوفير الذي يصل إلى 5,000 ريـال.

 

ولا يتوقّف الأمر عند هذا الحدّ، إذ إن المالك الجديد لأي من هذين الطرازين سيحصل أيضاً على قسيمة بقيمة 2,500 ريـال سعودي.

 

أما للراغبين بشراء كروس أوفر عملية مع لمسات تصميمية رياضية مستوحاة من عائلة ’كامارو‘ الأيقونية، فيُمكِنهم الحصول على ’بليزر‘ موديل 2024 والاستفادة من عرض التوفير بقيمة 10,000 ريـال بالتوازي مع قسيمة قيمتها 5,000 ريـال.

 

بدورهم، يستطيع عشّاق مركبات الـSUV كاملة الحجم والعائلات الكبيرة في المنطقة الاستمتاع بالخصائص الرائدة بفئتها الموجودة في ’تاهو‘ موديل 2023، مع توفير هائل يتراوح بين 12,000 و32,000 ريـال سعودي، بالإضافة إلى قسيمة قيمتها 7,500 ريـال.

 

من ناحية أخرى، لم يعد محبّو القيادة الوعرة بحاجة للبحث كثيراً عن مركبة تتوافق مع متطلّبات المغامَرات الشيّقة، إذ إن ’سيلفرادو‘ موديل 2023، المعروف أيضاً باسم وحش الدروب الوعرة، سيستفيد من عرض التوفير الكبير على سعره الأساسي وذلك بمبلغ يتراوح بين 10,000 و30,000 ريـال. هذا بالإضافة إلى قسيمة قيمتها 5,000 ريـال سعودي.

 

أما فيما يتعلّق بمجموعة طرازات ’جي إم سي‘ الراقية، فإن ’تيرين‘ موديل 2024 الذي يُعتبَر الرفيق الأكثر عملانية على الطريق سيتوفر مع عرض توفير قدره 7,000 ريـال بالإضافة إلى قسيمة قيمتها 5,000 ريـال.

 

وللذين يتطلّعون للحصول على الطراز الأبرز ضمن عائلة ’جي إم سي‘ و الذي كسب شعبية هائلة في المملكة على مدى العقود الثلاثة الماضية، فليس هناك أي وقت أفضل من الآن لإمتلاك’يوكون‘ 2023، حيث تتراوح قيمة التوفير على هذا الطراز بين 10,000 و20,000 ريـال، إضافةً إلى قسيمة بقيمة 7,500 ريـال.

 

الجدير ذكره أن قسيمة بالقيمة ذاتها سيتم منحها لعملاء ’جي إم سي سييرا‘. وهذا ليس كل شيء، إذ إن شاحنة ’سييرا‘ موديل 2024 الأكثر شعبية والملفِتة للأنظار والغنية بالابتكارات والمعزَّزة بالقدرات للسيطرة على كافة الدروب، أكانت معبَّدة أم وعرة، ستتوفر الآن مع عرض توفير يتراوح بين 5,000 و13,000 ريـال.

 

وبما إن الهدية الأفضل هي راحة البال، فإن ’التوكيلات العالمية للسيارات‘ تقدّم ضماناً لمدّة ثلاث سنوات أو مسافة 100,000 كلم (أيّهما يأتي أولاً)، إلى جانب أربع سنوات من خدمة المساعَدة على الطريق عند شراء أي من طرازات ’شفروليه‘ و’جي إم سي‘ المذكورة أعلاه.

 

أخيراً، ستتوفر أيضاً كل من طرازات ’شفروليه بليزر‘، ’شفروليه تاهو‘، ’شفروليه سيلفرادو‘ وكذلك ’جي إم سي تيرين‘، ’جي إم سي يوكون‘ و’جي إم سي سييرا‘ مع اشتراك لمدة 10 سنوات مجانًا في الباقة القياسية للخدمات المتصِلة من ’أونستار‘. وتُعدّ ’أونستار‘ تقنية ’جنرال موتورز‘ المبتكَرة للاتصال والسلامة داخل المركبة، وهي تقدّم المجموعة الأوسع من خدمات الملاءمة والترفيه والأمن القائمة على الاشتراك داخل المركبة لصالح السائقين، ولقد جرى إطلاقها مؤخراً في أسواق المملكة.

 

يُشار إلى أن هذه العروض الرمضانية متوفرة حتى 30 أبريل 2024.

 

لمزيد من المعلومات حول الطرازات والعروض، الرجاء زيارة altawkilat.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى