المحلية

الأولمبية السعودية تحتفي باليوم الأولمبي العالمي بحضور سمو النائب والسفير الفرنسي لدى المملكة

واكب – د/ عمرو خالد حافظ – جدة

احتفت اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، بالتعاون مع الأكاديمية الأولمبية السعودية، الأحد، باليوم الأولمبي العالمي 2024م، بحضور سمو نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، وسفير الجمهورية الفرنسية لدى المملكة لودوفيك بوي، ومشاركة عدد من منسوبي اللجنة الأولمبية والاتحادات واللجان والروابط الرياضية، في صالة وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، تزامناً مع تأسيس اللجنة الأولمبية الدولية الذي يصادف الـ23 من يونيو في كل عام وتحتفل فيه 206 لجنة أولمبية حول العالم.

واشتمل الاحتفال الذي استمر لمدة خمس ساعات، على ممارسة عدد من الألعاب الرياضية، كالسهام، وكرة الطاولة، والريشة الطائرة، والهجن، والجودو، وكرة اليد، والتجديف، وكرة السلة، والدراجات، ورفع الأثقال، واللاكروس، والبوتشيا، وكرة المناورة.

وكرم الأمير فهد بن جلوي، عدد من اللاعبين الأولمبيين والبارالمبيين، الذي شاركوا في الجلسة الحوارية المصاحبة، كما قام بتكريم عدد من الجهات المشاركة.

وقدم السفير الفرنسي، شكره وتقديره، للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، على دعوته للمشاركة بهذا الحدث، متمنياً التوفيق والسداد لجميع الرياضيين السعوديين الذين سيشاركون في دورتي الألعاب الأولمبية والبارالمبية “باريس 2024”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى