المحلية

« اتقان » تعقد عموميتها الثانية وتستعرض منجزاتها

واكب ـ مرعي قاسم – الدمام-

عقدت جمعية اتقان العمل التنموي اجتماع عموميتها العادية الثانية لاستعراض أبرز منجزات وملفات 2023 .

وصوت أعضاء العمومية لصالح قرارات الجمعية العمومية العادية المنعقدة الأحد 30 يونيو عبر برنامج ZOOM ، باعتماد

تقرير مجلس الإدارة (إنجازات المجلس )

لعام 2023، وكذلك اعتماد الخطة التشغيلية للعام المالي 2024، والقوائم المالية للعام المالي 2023، واخيراً اعتماد الميزانية التقديرية للعام2024.

 

وكان الاجتماع بدأ بكلمة لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالمحسن الخضر شكر فيها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله الذي أولى القطاع غير الربحي مايستحقه من اهتمام، يتوافق مع رؤية المملكة 2030 .

 

واستعرض الخضر التقرير الإداري للعام المنصرم، متطرقاً لمتطلبات المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي في جانبي الالتزام والامتثال، والشفافية، مشيراً إلى أن اتقان نفذت متطلبات واجراءات التأسيس ومن ذلك استئجار مبنى للجمعية، وإعداد واعتماد موازنة 2024.

 

وبالتطرق للموازنة استعرض الأستاذ أحمد الجشي الميزانية للعام 2023 وكذلك الموازنة التقديرية لعام 2024، فيما استعرض الأستاذ عبدالله السلطان الخطة التشغيلية لعام 2024.

.

يشار إلى أن جمعية إتقان العمل التنموي تأسست عام 2023 وهي أول جمعية في محافظة القطيف تسعى للريادة في تنمية وبناء القطاع غير الربحي في محافظة القطيف من خلال تقديم برامج تنموية وتطويرية وخدمات استشارية للعاملين في القطاع، وترتكز في توجهها الاستراتيجي على محاورت ثلاثة: تحقيق الجمعية للريادة سعيا لتحقيق أثر متعاظم ، و استهدافها الجهات المستفيدة لتكون قادرة على التأثير، كما تستهدف المجتمع ليكون مهيئاً وداعماً للعمل التنموي وعياً و تمكيناً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى