اقتصاد محلي وعالمي

اتفاقية شراكة بين شركة إيراد / يو بي اس و شركة الود السعودية

الرياض : عبدالله الغدير

وقّعت شركة (الود) للخدمات اللوجستية، اتفاقية شراكة عالمية مع شركة إيراد / يو بي اس لخدمات الشحن واللوجستيات العالمية، تهدف هذه الشراكة لتمكين الأفراد والشركات في السوق السعودي ولأول مرة بالقيام بعمليات الشحن الكاملة لجميع دول العالم من خلال تطبيق إلكتروني واحد. وكأول شركة سعودية عملت على ترجمة بوليصة الشحن لتصبح باللغتين العربية والانجليزية تصدر من خلال طلب عملية الشحن من خلال التطبيق.  
 
وأكّد المدير التنفيذي لشركة (ألود) جهاد الداود، أن هذه الشراكة ستُمكّن العميل؛ سواءً أكان متجراً أو فرداً من الاستفادة من تطبيق (ألود) و منصتها الإلكترونية من الوصول إلى شبكة إيراد / يو بي اس العالمية الممتدة عبر أكثر من 220 دولة حول العالم، مشيراً إلى أن توقيع هذه الاتفاقية جاء نتيجةً لٍعمل متواصل امتد لمدة ثلاثة أشهر، للربط بين المنصات الإلكترونية لكلا الشركتين، لافتاً إلى أن هذه الشراكة أثمرت عن إصدار أول بوليصة شحن تصدر من تطبيق إلكتروني وبعدة لغات.
 
وأبان الداود أن شركة (ألود) هي إحدى مخرجات مسرعة مسك للأعمال لتقديم حلول الربط التقني اللوجستي ورقمنه عملية طلب الخدمات اللوجستية بين دول العالم، مضيفاً أن فكرة انطلاق الشركة نبعت من واقع قراءاتنا وتوقعاتنا المستقبلية لازدهار القطاع اللوجستي في المملكة العربية السعودية حيث يعتبر من أكبر وأهم القطاعات الواعدة في المنطقة ككل، فضلاً عن موقع المملكة الاستراتيجي، الذي جعل منها مركزاً لوجستياً يخدم أكثر من يغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كبوابة لخدمة أكثر من ٢ مليار عمي.
 
 من جانبه، أوضح المدير الإقليمي لشركة “يو بي اس” في المملكة العربية السعودية علي أكرم السيد، أن هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة (ألود) تهدف الى استفادة العملاء والشركات في جميع أنحاء المملكة من الخبرات العالمية التي نقدمها في مجالي الخدمات اللوجستية وسلاسل التوريد. وتأتي الخدمة المتميزة والاعتمادية في صميم عمل “يو بي إس” في جميع أنحاء العالم،
 
لقد كان ذلك إنجازاً رائعاً لفريق العمل بين الشركتين إذ إنه يؤكد التزامنا القوي ورؤيتنا فيما يتعلق بالنمو في المملكة العربية السعودية. وسنستمر في تطوير أعمالنا لتشهد المزيد من النجاح في المستقبل، حيث تواصل شركتنا تقديم الأفضل من حيث جودة الخدمة والموثوقية والقيمة التي نقدمها للعملاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى