محليات

اتفاقية شراكة بين جمعية البر ببيش و جمعية الثريا للمكفوفين بجازان

 

واكب – جازان – مرعي قاسم :

وقّعت جمعية البر والخدمات الاجتماعية بمحافظة بيش ويمثلها رئيس مجلس إدارة الجمعية الاستاذ يحيى حمود مهدلي ، مع جمعية الثريا للمكفوفين بمنطقة جازان ويمثلها المسؤول المالي الاستاذ منور حوباني اتفاقية تعاون شراكة مجتمعية، وذلك في مقر جمعية الثريا للمكفوفين بجازان .
وتهدف الاتفاقية إلى تدريب وتأهيل وتمكين المكفوفين بمحافظة بيش في مجال بناء الإنسان وسبل تطويره وتمكينه وانتقاله من الرعوية للتنموية.
وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية البر ببيش المهدلي أن الاتفاقية تأتي ضمن برامج الجمعية لخدمة المجتمع، وسعياً لتوفر راحة المستفيدين والتحول بالعمل من الرعوي الإغاثي إلى التنموي المستدام، من خلال تحويل مستفيدي الجمعيات من أُسر متلقية إلى أُسر متمكنة ذات إنتاج تنموي عبر برنامج تمكين .
واضاف المهدلي بأن جمعية البر ببيش تقوم بدورها في المساهمة بتحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال تحفيز القطاع الخاص نحو المسؤولية الاجتماعية وتشجيع العمل التطوعي وتحسين الخدمات، وقياس الأثر وتنمية القطاع غير الربحي والاهتمام بالمورد البشري، وذلك عبر رؤيتها بأن تكون الرائدة في العمل الخيري المستدام على مستوى المملكة ضمن الجمعيات الرائدة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى