الإقتصادية

“إيكوكوست” تعلن عن زيادة بنسبة 34% في عائداتها خلال النصف الأول وتتوقع نمواً قوياً في العام الجاري

أعلنت “إيكوكوست” (Ecocoast)، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال منتجات التطبيقات الهندسية لحماية الشواطئ والممرات المائية وهياكل التطويق الطافية، عن تحقيقها أداءً متميزاً خلال النصف الأول من العام الجاري، حيث سجلت الشركة زيادة بنسبة 34% في الإيرادات مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. ويأتي هذا النمو اللافت بعد إبرام الشركة عقوداً واتفاقيات لمشاريع الهامة حول العالم.

ومع استخدام منتجاتها البحرية في 53 دولة حول العالم، تواصل “إيكوكوست” تطوير منتجات التطبيقات الهندسية المصصمة للتعامل مع كل مرحلة من مراحل دورة حياة التنمية الساحلية والبحرية بدءاً من التطوير والبنية التحتية إلى التشغيل والصيانة.

وقال أغيد الحلبي، مدير تطوير الأعمال الإقليمي لدى “ايكوكوست”: “نفخر بالإعلان عن نمو أعمالنا في قطاع حماية البيئة البحرية في ظل الزيادة في المشاريع التي أبرمتها الشركة مؤخراً في العديد من مناطق العالم بما في ذلك المملكة المتحدة وهولندا وآسيا والشرق الأوسط. وباعتبارنا شركة رائدة في إنتاج حواجز الحماية البحرية، فنحن متفائلون للغاية تجاه آفاق النمو في ظل زيادة الطلب على المنتجات المستدامة، حيث نعمل باستمرار على تعزيز نقاط قوتنا وقدراتنا التقنية لتلبية هذا الاحتياجات حاضراً ومُستقبلاً.”

وأضاف الحلبي: “تعتبر منطقة الشرق الأوسط واحدة من المناطق التي نشهد فيها التزاماً متزايداً نحو الإيفاء بمتطلبات ومساعي حماية البيئة البحرية ونتوقع أن نحقق المزيد من النمو بمواصلة الاهتمام بالابتكار وكيفية تعزيز الاستدامة في هذه المنطقة، وتحمل هذه الرؤية المشتركة مستقبلاً واعداً لشركتنا.”

وفي ظل تزايد الوعي بأهمية الاستدامة البيئية حول العالم، باتت الشركات أكثر اقبالاً على المنتجات الكفيلة بالحفاظ على الموارد الطبيعية، والحلول التي تضمن حماية البيئة البحرية من تأثير الأنشطة التجارية والاقتصادية. وأصبحت مثل هذه الإجراءات توجهاً عاماً وتحولت العديد من الشركات نحو استخدام التطبيقات الهندسية التي توفرها “إيكوكوست”.

وتقوم شركة “إيكوكوست”، التي تأسست في العام 2009 وتتخذ من دولة الإمارات مقراً لها ولمرافقها الإنتاجية، بتصميم وتصنيع وتوزيع المنتجات للعملاء حول العالم. واستحوذت الشركة في أوائل العام الماضي على شركة “بولينا” (Bolina)، مقرها الرئيسي المملكة المتحدة، وهي شركة تتخصص في إنتاج حواجز التطويق الطافية للسلامة والحماية البحرية والاستخدامات البيئية. وتعتبر “ايكوكوست” أكبر صانعي حواجز الأمن والسلامة والفصل والحماية البحرية المصممة هندسياً على مستوى العالم. وتعمل “ايكوكوست” مع 8 من أكبر 10 شركاتٍ لأعمال التكريك والتجريف البحري عالمياً.

وتم تأسيس شركة “إيكوكوست” لتلبية الطلب المتنامي على الحلول البديلة التي من شانها المساعدة على حماية السواحل والبيئة البحرية من خلال توفير منتجات وخدمات للتنمية المستدامة. وتعرف الشركة بسرعتها في تنفيذ المشاريع وخبراتها التقنية الرائدة؛ وتميُّز خدماتها لعملائها من خلال توفير المنتجات والحلول الأكثر ملائمةً وكفاءةً للتحديات التي تواجهها البيئة البحرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى