ثقافة وفنون

“إنسان الباحة ثقافة وفن” تضي مساء الطائف

شهدت جمعية الثقافة والفنون بالطائف فعاليات «إنسان الباحة ثقافة وفن » والتي نفذتها جمعية الثقافة والفنون بالباحة من خلال تعاون بين أفرع الجمعية حيث افتتح الأستاذ فيصل الخديدي والأستاذ علي البيضاني المعرض التشكيلي لفناني وفنانات الباحة من تنظيم لجنة الفنون التشكيلية حيث ضم المعرض عددا من الاعمال التشكيلة لمختلف المدارس التشكيلية ، ومعرض وورشه الخط العربي لفناني الباحة.

كما ضم المعرض جناح التصوير الفوتوغرافي لمصوري ومصورات منطقه الباحة وتنوعت الأعمال ما بين التراث والطبيعة.

تلا ذلك أمسية شعرية متنوعه ادارها الأستاذ الإعلامي ضيف الله الخزمري، وابدع فيها كلا من الشاعر سعود الخزمري والشاعر محمد عيضة .

كما شاركت فرقة كورال لجنة الفنون الموسيقية بفنون الطائف بعمل وطني افتتح الحفل الموسيقي وقدم الفنان «عبدالعزيز بن مانع» والفنان «رعد المالكي» مجموعة اعمال تفاعل معها الحضور ، وفي ختام الفعاليات كرم مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف الأستاذ فيصل الخديدي مدير جمعية الثقافة والفنون بالباحة واللجان المشاركة في فعاليات إنسان الباحة ثقافة وفن.

كما قدم الأستاذ علي البيضاني عملا تشكيليا ولوحه خط عربي وعدد من الصور الفوتوغرافية إلى مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف والتقطت الصور التذكارية، وشكر جميع منتسبي جمعية الثقافة والفنون بالطائف على حسن الاستقبال والترحيب، وأكد على ضرورة استمرار هذا التعاون بين الفرعين.

وأشار الأستاذ فيصل الخديدي في ختام الفعالية على حرصه الشديد لاستمرار ما بدأت فيه جمعيه الثقافة والفنون بالطائف عند تعاونها الأول مع جمعية الثقافة والفنون بجده في فعاليات جينا من الطائف لتبادل الخبرات الفنية والثقافية وقال إن أثرها كبير في مد جسور التواصل بين الفروع وتفعيل الأنشطة المشتركة لإثراء المشهد الثقافي وأعرب عن شكره للأستاذ علي البيضاني مدير جمعيه الثقافة والفنون بمنطقه الباحة وجميع المشاركين في الفعالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى