محليات

إعمار الأرض ينطلق بموسمه الثالث

واكب _نافل المضيحك

برنامج إعمار الأرض بموسمه الثالث يسلط الضوء على ماتقدمه الحكومه السعودية لشعوب الأرض دون النظر لعرق أو طائفه من أجل بناء الأرض وحياة الإنسان أياً كانت هويته وديانته ،

هذه النسخه ستكون مختلفه من خلال الطرح المتميز وقوة اختيار المشاريع الحيوية في عدد من الدول العربية والإسلامية والاوربيه و بالتعاقد مع شركة كوارتز الدولية للإعلام والتدريب – الأردن .

ويجدر ذكراً ان برنامج “إعمار الأرض”، الذي سيجوب عشرة دول لتصوير ٣٠ مشروع الصورة الذهنية الإيجابية للملكة، كونها وضعت بصمة خير ونماء في كافة انحاء العالم، حيث يتجول البرنامج في دول العالم المختلفة، مستعرضا ما قدمته المملكة من أعمال جليلة لشعوب تلك الدول.

ويوضح برنامج “إعمار الأرض”، تفاصيل تلك الأعمال الخيرية والإنسانية التي قدمتها المملكة لعدد من شعوب العالم، مسلطا الضوء على مراحل انشاء تلك المشاريع الخيرية وأهدافها والفئات التي استفادت منها، وانعكاس حياتهم.

وقال الفنان محمد الزهراني منتج البرنامج ، أن برنامج “إعمار الأرض”، يكشف ما قدمته المملكه لشعوب العديد من دول العالم، من مشاريع خير ونماء في مختلف المجالات الصحية التعلمية والطرق والإسكان والمساعدات الفردية، مشيرا إلى أن الهدف من البرنامج يحقق واجب ديني ووطني بالتعريف ما تقدمه المملكة لمختلف بلدان العالم.

هذا، وكانت هيئة الإذاعة والتلفزيون برئاسة الأستاذ محمد الحارثي قد حشدت أكبر عدد من البرامج والأعمال التلفزيونية والإذاعية، للدورة الرمضانية 2023، راعت فيها قيمة المحتوى المرئي والمسموع ، ما يضفي للمحتوى من تميز وجوده تحوز على رضا المتابعين، بما يناسب الشعيرة الرمضانية وادبيات المجتمع المعهودة.

وأعرب المهندس هيثم أبو السندس المدير التنفيذي لكوارتز – الأردن و المنتج المنفذ للبرنامج عن احترامه و تقديره لثقة المنتج الأستاذ محمد الزهراني بالكوادر الأردنية و العمل التشاركي الذي يعتمد على استخدام أحدث التقنيات و أفضل الكوادر لتقديم عمل متكامل عربي يحتوي على محتوى ثري و تم الاتفاق على ان يكون الصحفي القدير جهاد ابو بيدر المشرف الاعلامي للبرنامج و مكتب الاستاذ المحامي رامي مبيضين وكيلا قانونيا لكافة اجراءات العمل و بلقاء جمع فريق العمل ابتداء بالمخرج عبدالله زياد المصري و قسم الاعداد و البحث و التصوير و الدعم الفني و التنسيق معلنين رسمياً إطلاق الموسم الثالث .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى