الصحة والطب

إضافة مميزة لمجمع #عقل_سليم_طب وعلاج نفسي في جازان

واكب- جازان – شهد طوهري

 

تُعلن صحيفة “واكب جازان” بفخر عن انضمام نخبة من استشاريي الطب النفسي إلى مجمع #عقل_سليم_طب وعلاج نفسي. يضم المجمع الآن الدكتور أنور الأحمر والدكتور حافظ طوهري، وكلاهما من أبرز استشاريي الطب النفسي في المنطقة.

 

يعد مجمع #عقل_سليم_طب وعلاج نفسي مركزاً رائداً في منطقة جازان، وهو معروف بجهوده المتميزة في نشر وتثقيف الصحة النفسية. يقدم المركز مجموعة متنوعة من المواضيع الهامة في مجال الصحة النفسية من خلال فريقه المتخصص والمتميز.

 

تتنوع الخدمات المقدمة في المركز بين خدمات الاستشارات عن بُعد وعن قُرب، ما يوفر المرونة والراحة للمرضى والمراجعين. ينفرد المركز باستقطاب كبار الخبراء في مجال الطب النفسي، مما يسهم في تعزيز مستوى الرعاية الصحية النفسية المقدمة.

 

للمزيد من المعلومات حول الموقع وخدمات المركز، يمكنكم زيارة الرابط التالي: [Google Maps](https://maps.google.com/maps/place//data=!4m2!3m1!1s0x1607fdbe6ef60a7b:0xa218627579a739d3?entry=s&sa=X&ved=1t:8290&hl=ar-sa&ictx=111).

 

يعبر الشباب والشابات بفخر عن إنجازات هذا المركز المتميزة، والتي تعكس النجاح العظيم لمنطقة جازان والمملكة العربية السعودية ككل. إن جهود المركز تنسجم مع رؤية المملكة 2030، حيث يسهم في تعزيز الصحة النفسية والوعي بها كجزء من الأهداف الوطنية لتحقيق مجتمع صحي ومزدهر.

 

بهذا الإنجاز، يؤكد مجمع #عقل_سليم_طب وعلاج نفسي مكانته كواحد من أفضل المراكز في منطقة جازان، ملتزماً بتقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية النفسية وتماشياً مع رؤية المملكة نحو مستقبل مشرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى