قصة نجاح

(إخاء) ووقف الوالدين يوقعان مذكرة تعاون لرعاية وتمكين الأيتام

واكب – الإعلام والاتصال – (بر جدة)

وقَّعت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء) ممثلة بمدير فرعها في منطقة عسير الأستاذ خالد بن عبد الله القحطاني وبحضور الأمين العام الأستاذ صالح بن خليف الدهمشي، مذكرة تعاون مع وقف الوالدين الاجتماعي الخيري ممثلاً بالأستاذ محمد سعيد أبو ملحة لتنظيم العلاقة بينهما في برامج رعاية وتمكين الأيتام.
وجاء توقيع المذكرة انطلاقاً من حرص الطرفين على تعزيز مشاركتهما المجتمعية وتوفير الرعاية للأيتام والاهتمام بمتطلباتهم الأساسية التي تحقق لهم جودة الحياة وتساهم في تمكينهم وبناء مستقبلهم ودمجهم في البيئة الاجتماعية مع تنمية اعتمادهم على أنفسهم ليكونوا أعضاء منتجين في المجتمع.
وقد التقت إرادة الطرفين على التنسيق فيما بينهما لتقديم الجهود والخدمات التي تحقق أهداف التعاون ضمن منظومة من العمل التكاملي القائم على تبادل المنافع من خلال تنفيذ المبادرات المجتمعية المنتظمة والمشاركة في الفعاليات التي تحقق أهداف التعاون، مع الاستفادة من المزايا والدعم اللوجستي والإعلامي الذي تقدمه جمعية إخاء.
ويأتي توقيع الطرفين لمثل هذه المذكرات انطلاقاً من حرصهما على تمكين العمل الاجتماعي واستدامته وتعزيز الوعي بمفهوم المسؤولية الاجتماعية بما يواكب مستهدفات الرؤية التنموية 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى