محليات

أمير منطقة القصيم يرعى حفل انطلاق مهرجان العقيلات للإبل

الفهاد: رعاية الأمير دعم جديد يجده قطاع الابل يتسق و رؤية المملكة ٢٠٣٠ .

واكب ـ  الرياض ـ حمد الجمهور

 

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم صباح يوم السبت القادم حفل انطلاق مهرجان العقيلات لمزاد الإبل بمنطقة القصيم الذي يستمر من الفترة 29/10 الى 5/11/2022 م.

من جانبه رحب فهاد الفهاد رئيس مجلس إدارة مجموعة سلام البيطرية برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم للمزاد وحضوره فعالياته كدعم جديد يجده قطاع الابل والمستثمرين فيها من لدن سموه الكريم الذي يقف خلف كل النجاحات والتطور المتسارع لفعاليات مهرجانات القصيم المتنوعة.

وأضاف الفهاد يأتي هذا الدعم المتواصل من سموه في إطار رعايته واهتمامه بدعم الموروث الأصيل الابل في سبيل تحقيق المزيد من النجاح والتقدم لخدمة الوطن والنهوض بمشاريعه الطموحة وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠ .

مؤكدا تسخير كافة الخدمات لإنجاح مزاد العقيلات التاريخي بمنطقة القصيم .

وعلق مدير العلاقات والإعلام بالمجموعة نايف العتيبي أن هذا الدعم والرعاية الكريمة من سمو أمير القصيم يعد مصدر فخر ودعم كبير لكافة القطاعات المنجزة لخدمة الوطن ونهضته وهو دعم لا يستغرب من راعي العطاء والكرم الداعم الأول لمنجزات القصيم.

ونوه العتيبي بالنجاح المتواصل الذي حقته مجموعة سلام البيطرية ونجاحها الباهر في مدة وجيزة في علاج الإبل وتحسين سلالاتها وتوفير طواقم طبية مؤهلة لرعايتها بالمهرجانات المختلفة

من جانب أخر تكثف امانة منطقة القصيم جهودها لإكمال البنية التحتية وتجهيز موقع مهرجان العقيلات على مساحة ٥ مليون م٢

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى