المحلية

أمير الباحة يُناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة بمحافظة غامد الزناد

واكب -جيهان أمين -الخبر

 

‏‎ناقش صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، المشروعات التنموية والخدمات المختلفة المقدمة من الجهات المعنية في محافظة غامد الزناد.

‏‎ جاء ذلك خلال جلسة سموه الأسبوعية التي خصصت لمناقشة المشروعات والخدمات المقدمة لمحافظة غامد زناد، حيث استقبل في مقر الإمارة اليوم، عددًا من أهالي المحافظة، بحضور مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة.

‏‎ واستمع سمو أمير الباحة خلال اللقاء إلى العديد من المداخلات والرؤى والأفكار التي من شأنها تطوير المحافظة، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للأهالي والزوار.

‏‎ وشدّد سموه على أن الصحة هي الأولوية القصوى للجميع، حيث لدي اطلاع سابق على وضع المركز الصحي بالمحافظة وقد وجهت سابقاً بتحسين المراكز الصحية بالمنطقة ومنها مركز صحي غامد الزناد وبلغنا أنه تم رصد ميزانية لذلك، ويجب الإسراع في ترميم المركز وتأهليه بكافة العيادات الطبية اللازمة، ويستمر على مدار 24 ساعة، ولابد إعداد دراسة عن إنشاء مستشفى بالمحافظة ونزود بها في أقرب وقت.

وأشار سمو أمير الباحة إلى أن الإسكان الخيري بمركز يبس ضمن الملفات التي أتابعها شخصياً، والجهات المانحة تبني وجهودها مقدرة ولكن يجب ضمان إدارة مشاريع الإسكان الخيري بشكل جيد ومستدام، ووجهنا بضرورة معالجة وضع الإسكانات الخيرية بالمنطقة ومنها هذا الإسكان من حيث الترميم وإيجاد جهة تشرف عليه.

وأكد سموه على ضرورة تحقيق أفضل الخدمات للأهالي من خلال الأمانة بالجهود الذاتية حتى يصل دعم الوزارة.

وفي ختام الجلسة سأل سموه الله تعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها وازدهارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

بعدها تناول الجميع طعام العشاء على مائدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى