المحلية

أعضاء جمعيــة المتقاعديــن بالمنطقة الشرقية يشيدون بمركز براعة القمة لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بالدمام

واكب ـ مرعي قاسم – الدمام-

زار أعضاء مجلس ادارة جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية مركز براعة القمة لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصه بمدينة الدمام وقد كان وفد الجمعية مكون من رئيسها الأستاذ محمد بن سليمان القرناس و نائبه اللواء م. عبدالرحمن الغانم والعضو اللواء م. عبدالله البوشي والعضو الأستاذ ناصر الدوسري بالإضافة إلى العضوة الاستاذة فوزية الغفيلي والعضو الأستاذ ابراهيم اللويم وقد كان في استقبالهم مديرة المركز الدكتورة هاجر الخالدي .

وقد قام وفد الجمعية بجولة على اقسام المركز برفقه مديرة المركز وعدد من الموظفات اشتملت زيارة الفصول الدراسيه وقاعات التدريب وغرف الفن التشكيلي والمرسم اليدوي بحيث تعرفوا خلالها علي طرق تدريس هذه الفئة وكيفية تدريبهم على المهارات السلوكية واساليب التعامل مع الاخرين بالاضافة الى التعرف على اهم البرامج التثقيفية والدورات التدريبية التي تقدمها معلمات المركز.

وفي انتهاء الجولة استمع اعضاء الجمعية لكلمة مختصرة ألقاها الدكتور رمزي الجمالي مستشار المركز أشار فيها الي أهداف المركز و خططه المستقبلية وما يسهم في تطور خدماته للمستفيدات.

من جهته اشاد رئيس الحمعية الأستاذ محمد القرناس بالعمل الكبير والجهد الذي تقوم به إدارة المركز والمعلمات متمنيا لهم المزيد من النجاح و الازدهار.

كما وأضاف القرناس ان ادارة الجمعيه لديها استعداد بدعم المركز من خلال تنفيد المبادرات التي تتناسب مع أهداف استراتيجيات المركز .

من جهتها قدمت مديرة المركز الدكتورة هاجر الخالدي بأسمها ونيابة عن منسوبي المركز الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء جمعية المتقاعدين على الزيارة التي أكدت انها تمثل الشئ الكثير لنا مثمنه كل الجهود ومتمنية التوفيق للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى